تشكيلة مباراة الوصل والامارات اليوم .. تعرف على إختيارات ميلوييفيتش وزينغا في دوري أدنوك الإماراتي – الجولة 14

admin24 فبراير 2024آخر تحديث :
تشكيلة مباراة الوصل والامارات اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن تشكيلة مباراة الوصل والامارات اليوم حيث ميلوش ميلوييفيتش، المدرب الرائع لنادي الوصل، يحث لاعبيه على الالتزام بالتواضع عندما يزورون فريق الإمارات في المباراة المقبلة، ضمن الجولة الرابعة عشرة من دوري أدنوك للمحترفين، والتي ستُلعب مساء السبت.

في المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء، أشار ميلوييفيتش إلى أهمية مباراتهم، حيث قال: “نلتقي بفريق الإمارات مجددًا، ولكن هذه المرة في إطار الدوري، بعد الانتصار الكبير الذي حققناه عليه في ثمن نهائي كأس رئيس الإمارات بنتيجة 7-1”.

وأضاف: “فوزنا الأخير سيشد من حبال الإمارات وسيجعلهم يسعون لتقديم أداء أفضل، خاصةً وأن المباراة ستُلعب على أرضهم وأمام جماهيرهم”.

تشكيلة مباراة الوصل والامارات اليوم

وأكمل ميلوييفيتش تصريحه قائلاً: “الإمارات فريق قوي، ولذا علينا أن نظل متواضعين، ونواصل التطور والسعي دومًا نحو تحقيق الانتصارات”.

وإليكم تشكيلة الوصل ضد الإمارات :

تشكيلة الوصل ضد الإمارات
تشكيلة الوصل ضد الإمارات

في المقابل إليكم تشكيلة الإمارات ضد الوصل :

تشكيلة الإمارات ضد الوصل
تشكيلة الإمارات ضد الوصل

من ناحيته، شدد هاريس سيفروفيتش، لاعب الوصل، على أهمية نسيان نتيجة المواجهة السابقة في كأس رئيس الإمارات، قائلاً: “يجب علينا التركيز على المباراة المقبلة، لأننا نواجه فريقًا مختلفًا في بطولة مختلفة يوم السبت”.

وأضاف: “نحن ندرك جيدًا أهمية الفوز، ولذا يجب علينا أن نكون في تركيز كامل يوم السبت، حيث سيسعى الخصم بكل قوته لتحقيق نتيجة إيجابية وتحسين وضعه في الترتيب العام للدوري”.

لافتًا إلى أن المباراة ستكون صراعًا بين الصدارة والقاع في دوري الإمارات، حيث يحتل الوصل الصدارة برصيد 33 نقطة، في حين يتذيل فريق الإمارات الترتيب بالمركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.