موعد مباراة الشارقة والنصر اليوم 14 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة قمة الملك ضد العميد في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin13 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الشارقة والنصر

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الشارقة والنصر اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 16 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث المدرب الهولندي البارع، ألفريد شرودر، لم يتمكن من المشاركة في المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر أن يسبق مباراة فريقه النصر الإماراتي أمام الشارقة، ضمن الجولة الـ16 من دوري أدنوك للمحترفين.

تم الكشف عن غياب شرودر من خلال الحساب الرسمي لنادي النصر على منصة “إكس”، حيث أكد أن المدرب توجب عليه العودة فجأة إلى بلاده بسبب وفاة أحد أفراد عائلته. من المتوقع عودته قبل انطلاق المباراة المزمعة في العاشرة مساءً يوم الخميس المقبل، حسب توقيت الإمارات، على أرضية استاد نادي الشارقة.

حل محل المدرب الرئيسي في المؤتمر الصحفي، المدرب المساعد بيرند شرودر، الذي أوضح: “قمنا بفترة تحضير مكثفة استعدادًا لمواجهة قوية ضد الشارقة، رغم غياب النجم مانولو جابياديني”.

وأضاف المدرب المساعد: “نحن لا نعتزم إجراء تعديلات كبيرة في التشكيلة، حيث لدينا لاعبون متعددون قادرون على تعويض الغياب، كما أظهرنا ذلك في المباريات السابقة.. نثق تمامًا في قدرة الفريق على تقديم أداء مميز وتحقيق الفوز”.

يحتل النصر المركز السادس في جدول ترتيب دوري المحترفين الإماراتي، برصيد 21 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف الشارقة، الذي يحتل المركز الخامس.

موعد مباراة الشارقة والنصر اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الشارقة والنصر اليوم الاربعاء 14 مارس 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والنصر اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والنصر اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية اسيا اتش دي بتعليق بلال علام ودبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق عبدالله السعدي والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.

  • Dubai Sports 2 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الشارقة والنصر اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.