حجز تذاكر مباراة الجزيرة وخورفكان .. احجز مكانك لمتابعة قمة العنكبوت ضد النسور على استاد محمد بن زايد في الجولة 19 من دوري أدنوك الإماراتي

admin12 أبريل 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الجزيرة وخورفكان

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الجزيرة وخورفكان حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الثلاثاء 16 ابريل 2024 على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة على الساعة السادسة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الرابعة عصرا.

وكان نادي الجزيرة قد تعادل خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي العين بنتيجة هدفين لمثلهما في حين خسر نادي خورفكان على ملعبه أمام نادي البطائح بثلاثية نظيفة.
ويحتل نادي الجزيرة المركز الثامن في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 22 نقطة حققها من ست إنتصارات وأربع تعادلات وثمانية هزائم في حين يحتل نادي خورفكان المركز 11 برصيد 17 نقطة حققها من خمس إنتصارات وتعادلين و11 هزيمة.

حجز تذاكر مباراة الجزيرة وخورفكان

حجز تذكرة مباراة الجزيرة وخورفكان
حجز تذكرة مباراة الجزيرة وخورفكان

حجز تذاكر مباراة خورفكان والجزيرة

حجز تذاكر مباراة الجزيرة وخورفكان

ويمكن حجز تذاكر مباراة خورفكان والجزيرة من هنا أو هنا حيث يمكن بالنسبة لجماهير نادي الجزيرة حجز تذاكر :

  • الدرجة الأولى بسعر 50 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.

أما جماهير نادي خورفكان فيمكنها حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة الجزيرة وخورفكان
تذاكر مباراة الجزيرة وخورفكان

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.