القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم على النايل سات ضد الوحدة الاماراتي .. تعرف على اين تنقل مواجهة الدورة الدولية الودية مجانا

admin20 يناير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم على النايل سات ضد الوحدة الاماراتي

يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم على النايل سات ضد الوحدة الاماراتي حيث يستعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، لمواجهة نظيرهم الوحدة الإماراتي في اللقاء المقرر له مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد آل نهيان، ضمن فعاليات دورة الوحدة الودية الدولية. يأتي هذا اللقاء كجزء من استعدادات الزمالك للموسم الكروي الجديد 2023/24.

تشهد مشاركة الزمالك في هذه البطولة الودية، حيث يسعى الفريق لقطف الفوز في مواجهته مع الوحدة الإماراتي وتقديم أداء قوي يُبشر بمستقبل طموح في المنافسات المحلية والقارية. يتوقع أن تكون هذه المباراة فرصة للمدرب واللاعبين لتجربة تكتيكات واستراتيجيات جديدة قبل انطلاق الموسم الكروي الرسمي.

ووصلت بعثة الزمالك إلى أبو ظبي يوم الخميس الماضي لبدء معسكر إعداد في الإمارات، والذي يشمل مشاركة الفريق في دورتين وديتين. يقود البعثة أحمد خالد حسانين، عضو مجلس الإدارة، الذي يتولى رئاسة البعثة في الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوحدة الاماراتي اليوم فستكون منقولة عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي مجانا وبدون تشفير.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوحدة الاماراتي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوحدة الاماراتي اليوم

إذا نجح الزمالك في تخطي فريق الوحدة الإماراتي، سيلتقي الفريق بالفائز من مواجهة الاتفاق السعودي وأم صلال القطري في 24 يناير. وبعد هذه الدورة الودية، ينتقل الزمالك إلى دبي للمشاركة في دورة التحدي، حيث يلتقي بالرجاء المغربي في 26 يناير ووهان ثري الصيني في 28 يناير.

تأتي هذه المباريات الودية في إطار استعدادات الزمالك للمنافسات المحلية والإفريقية بعد انتهاء فترة التوقف الناجمة عن إقامة بطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023. وقد أعلن معتمد جمال، المدير الفني للفريق، عن قائمة اللاعبين المشاركين في المعسكر الإماراتي، حيث تضم قائمة الزمالك لاعبين بخبرات متنوعة ومهارات فنية تعدُّ استثماراً جيداً لتحقيق الأهداف المرسومة في الموسم القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.