حجز تذاكر مباراة الوصل والشارقة .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الامبراطور ضد الملك في قمة الجولة 15 من الدوري الإماراتي

admin26 فبراير 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوصل والشارقة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوصل والشارقة حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الجمعة 1 مارس 2024 على ملعب استاد زعبيل بنادي الوصل على الساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السادسة والربع مساءا.

وكان نادي الوصل قد فاز خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي الإمارات بهدفين نظيفين في حين فاز نادي الشارقة على ملعبه أمام نادي إتحاد كلباء بهدف نظيف.

ويحتل نادي الوصل المركز الأول في الصدارة في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 36 نقطة حققها من 11 إنتصارا وثلاث تعادلات في حين يحتل نادي الشارقة المركز الربع برصيد 26 نقطة من سبع إنتصارات وخمس تعادلات وخسارتين.

عضوية وصلاوي

عضوية شرجاوي

حجز تذاكر مباراة الوصل والشارقة

حجز تذاكر مباراة الشارقة والوصل
حجز تذاكر مباراة الشارقة والوصل

حجز تذاكر مباراة الشارقة والوصل

بطاقة عضوية شرجاوي ( البطاقات الموسمية )

بطاقة عضوية وصلاوي ( البطاقات الموسمية )

حجز تذاكر مباراة الوصل والشارقة

ويمكن حجز تذاكر مباراة الشارقة والوصل من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير الوصل حجز الدرجة الأولى والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD في حين يمكن لجماهير الشارقة حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة الوصل والشارقة
تذاكر مباراة الوصل والشارقة

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.