موعد مباراة الوحدة القادمة ضد البطائح اليوم 25 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة العنابي في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin24 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الوحدة والبطائح

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الوحدة القادمة ضد البطائح اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 14 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث قبيل مواجهة الوحدة لفريق البطائح في إطار الجولة الرابعة عشر من دوري أدنوك للمحترفين، أكد جوران توفيجدزيتش، مدرب الوحدة، على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين أداء الفريق. وفي مؤتمر صحفي قبل المباراة، أعرب توفيجدزيتش عن عدم رضاه عن السلسلة السلبية للنتائج التي حققها الفريق مؤخرًا، معتذرًا في الوقت نفسه للجماهير الوفية.

وفيما يتعلق بالمباراة المرتقبة، أشار توفيجدزيتش إلى أهمية كسر هذه النتائج السلبية وتقديم أداء يتناسب مع تطلعات الفريق نحو المستقبل. وأكد أن مواجهة البطائح لا تقل أهمية عن أي مباراة أخرى، خاصة أنهم سيلعبون على أرض الخصم، معربًا عن احترامه لأداء البطائح وتفوقهم في اللقاء الأول.

وختم توفيجدزيتش بالتأكيد على ضرورة تكثيف الجهود ومراجعة الأخطاء الفردية والجماعية، مع التفاؤل بالعودة بالنقاط الثلاث من ملعب البطائح.

موعد مباراة الوحدة القادمة ضد البطائح اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوحدة والبطائح اليوم الاحد 25 فبراير 2024 م على الساعة 13.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والبطائح اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والبطائح اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق حازم عبدالسلام والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق موسى عيد.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

من جهته، أكد خوجيمات إركينوف، لاعب الوحدة، أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة، داعيًا إلى نسيان النتائج السلبية السابقة والتركيز على الحاضر والمستقبل. وأكد أن النتائج السلبية تشكل تحديات مضاعفة، ولكنه شدد على ضرورة التعامل بجدية مع الوضع وتقديم أداء إيجابي في المباريات القادمة.

وختم إركينوف بالتأكيد على استعداد الفريق لبذل جهود مضاعفة للعودة إلى سكة الانتصارات، مشددًا على أهمية دخول المباراة بتركيز عال وتجنب الأخطاء، والتحسين من الأداء في المباريات الأخيرة. يُذكر أن الوحدة يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، بفارق 5 نقاط عن البطائح الذي يحتل المركز السابع.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوحدة والبطائح اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.