حجز تذاكر مباراة الشارقة واتحاد كلباء .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الملك في الجولة 14 من دوري أدنوك الإماراتي

admin23 فبراير 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الشارقة واتحاد كلباء

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة واتحاد كلباء حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم السبت 24 فبراير 2024 على ملعب استاد نادي الشارقة على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السادسة مساءا.

وكان نادي الشارقة قد تعادل خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي الوحدة بهدف لمثله في حين تعادل نادي إتحاد كلباء على ملعبه أمام نادي خورفكان بنفس النتيجة.

ويحتل نادي الشارقة المركز الرابع في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 23 نقطة حققها من ست إنتصارات وخمس تعادلات وتعادلين في حين يحتل نادي إتحاد كلباء المركز 11 برصيد 13 نقطة من ثلاث إنتصارات وأربع تعادلات وست هزائم.

حجز تذكرة مباراة الشارقة واتحاد كلباء
حجز تذكرة مباراة الشارقة واتحاد كلباء

حجز تذكرة مباراة الشارقة واتحاد كلباء

حجز تذاكر مباراة الشارقة واتحاد كلباء

ويمكن حجز تذاكر مباراة اتحاد كلباء والشارقة من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير الشارقة حجز تذاكر الدرجة الأولى والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD في حين يمكن لجماهير إتحاد كلباء حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة الشارقة واتحاد كلباء
تذاكر مباراة الشارقة واتحاد كلباء

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.