معلق مباراة الامارات وكوريا الجنوبية اليوم .. تعرف على صاحب الميكروفون للتعليق على عيال زايد في كأس الأمم الآسيوية ضد الشمشون

admin16 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الامارات وكوريا الجنوبية اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية معلق مباراة الامارات وكوريا الجنوبية اليوم حيث  في مؤتمر صحفي تقديمي للمباراة المرتقبة ضد كوريا الجنوبية، أكد مارسيلو برولي، المدرب الأوروغواياني لمنتخب الإمارات الأولمبي تحت 23 عامًا، أن فريقه جاهز تمامًا لهذه المواجهة المهمة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا. سيقام اللقاء اليوم على أرضية ملعب عبد الله بن خليفة في الدوحة، ابتداءً من الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

برولي أعرب عن استعداد فريقه بالكامل لهذه المباراة الأولى في البطولة، مشيدًا بجودة وقوة منتخب كوريا الجنوبية وبمهارات لاعبيه. وفيما يتعلق بتحديات المجموعة، أكد برولي أن جميع الفرق المشاركة قد أعدت بشكل جيد.

من جانبه، أعرب عبد الله حمد، لاعب المنتخب الإماراتي تحت 23 عامًا، عن طموح اللاعبين في تحقيق أداء فني مميز يساعدهم على تحقيق نتيجة إيجابية في انطلاقتهم بالبطولة. وأشار حمد إلى الأجواء الممتازة داخل الفريق واستعداد الجميع بالشكل الأمثل لهذه التجربة التنافسية.

معلق مباراة الامارات وكوريا الجنوبية اليوم

وبخصوص معلق مباراة الامارات اليوم ضد كوريا الجنوبية فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • عبدالله الشهري على اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي.
  • عامر الخوذيري على بي ان سبورت اسيا اتش دي.
  • الكأس 11 اتش دي.
  • محمد الشامسي على أبوظبي الرياضية اسيا اتش دي.
  • الرابعة الرياضية اتش دي.
  • تطبيق المنصة.

يواصل المنتخب الإماراتي استعداداته بتركيز لخوض تجربته في كأس آسيا تحت 23 عامًا، حيث يسعى برولي وفريقه إلى تحقيق أهدافهم وإظهار أداء يليق بالطموحات المسطرة أمامهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.