حجز تذاكر مباراة الوصل والامارات .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الامبراطور ضد رفاق انييستا في الجولة 14 من الدوري الإماراتي

admin23 فبراير 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوصل والامارات

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوصل والامارات حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم السبت 24 فبراير 2024 على ملعب نادي الامارات على الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثالثة والنصف مساءا.

وكان نادي الوصل قد فاز على ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي النصر بهدف نظيف في حين فاز نادي النصر على  ملعبه أمام نادي الإمارات بهدفين لواحد.

ويحتل نادي الوصل المركز الصدارة في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 33 نقطة حققها من عشر إنتصارات وثلاث تعادلات في حين يحتل نادي الامارات المركز الأخير برصيد خمس نقاط من فوز وتعادلين وتسع هزائم.

حجز تذكرة مباراة الوصل والامارات
حجز تذكرة مباراة الوصل والامارات

حجز تذكرة مباراة الوصل والامارات

حجز تذاكر مباراة الوصل والامارات

ويمكن حجز تذاكر مباراة الامارات والوصل من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير الامارات حجز كبار الزوار والدرجة الثانية بسعر 8.50 USD في حين يمكن لجماهير الوصل حجز تذاكر CAT 2 – AWAY حصرا.

تذاكر مباراة الوصل والامارات
تذاكر مباراة الوصل والامارات

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.