موعد مباراة الوحدة والزمالك اليوم 20 يناير والقنوات الناقلة لمواجهة العنابي ضد الابيض في دورة نادي الوحدة الدولية مع المعلق

admin20 يناير 2024آخر تحديث :
مباراة الوحدة والزمالك

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العربية عن موعد مباراة الوحدة والزمالك اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة دولية ودية لكرة القدم حيث يُجري الزمالك بقيادة معتمد جمال مواجهة ودية مع فريق الوحدة الإماراتي في نصف نهائي بطولة الوحدة الإماراتية الودية على استاد آل نهيان في الإمارات. يأتي ذلك ضمن استعدادات الفريق الساحر للموسم الكروي الجديد 2023/24.

وتمثل هذه المباراة في نصف النهائي للبطولة الودية، حيث سيحاول الزمالك الوصول إلى المباراة النهائية إذا نجح في تخطي الوحدة الإماراتي. وإذا تأهل، سيلتقي بالفائز من مواجهة الاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

موعد مباراة الوحدة والزمالك اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوحدة والزمالك اليوم الخميس 20 يناير 2024 م على الساعة 16.45 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 18.45 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 19.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الوحدة والزمالك
موعد مباراة الوحدة والزمالك
موعد مباراة الوحدة والزمالك اليوم
موعد مباراة الوحدة والزمالك اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والزمالك اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والزمالك اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت إلى أبو ظبي يوم الخميس الماضي لبدء معسكر إعداد في الإمارات، والذي يتضمن المشاركة في دورتين وديتين. يُشرف أحمد خالد حسانين، عضو مجلس الإدارة، على رئاسة بعثة الفريق في الإمارات.

في حال فوز الزمالك في مواجهته مع الوحدة الإماراتي، سيتأهل لنهائي البطولة ليواجه الفائز من مباراة الاتفاق السعودي وأم صلال القطري في 24 يناير. بعد ذلك، سيتوجه الزمالك إلى دبي للمشاركة في دورة التحدي، حيث يلتقي مع الرجاء المغربي في 26 يناير وفريق وهان ثري الصيني في 28 يناير. تأتي هذه المباريات الودية استعدادًا للمشاركة في المنافسات المحلية والإفريقية بعد انتهاء فترة توقف بطولة كأس أمم إفريقيا.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوحدة والزمالك اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.