تشكيلة الاهلي امام سيمبا اليوم .. مفاضلة هجومية : تعرف على إختيارات كولر مع البدلاء في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

admin29 مارس 2024آخر تحديث :
تشكيلة الاهلي امام سيمبا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الأحمر عن تشكيلة الاهلي امام سيمبا اليوم حيث بعد جهد استثنائي في الإعداد والتحضيرات، أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن التشكيلة المتوقعة التي سيخوض بها الفريق الأحمر مواجهة فريق سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقد شهدت الحصة التدريبية الأخيرة للأهلي منافسة محمومة، خاصة في خط الوسط، بعد غياب إمام عاشور بسبب الإصابة، حيث تنافس مروان عطية وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة للحصول على مكان في التشكيلة الأساسية.

تشكيلة الاهلي امام سيمبا اليوم

وفيما يتعلق بالخط الهجومي، فقد شهدت المران منافسة شرسة بين كل من كهربا وموديست ورضا سليم، وقد تم تضمينهم في التشكيلة المحتملة إلى جانب الشحات. ومن جانبه، فضّل كولر الكشف عن التشكيلة النهائية خلال المحاضرة الفنية التي تسبق المباراة، ومن المتوقع أن يكون التشكيل المتوقع للفريق كما يلي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني، ومحمد عبد المنعم، ورامي ربيعة، وعلي معلول.
  • وسط الملعب: مروان عطية، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد مجدي أفشة.
  • الهجوم: بيرسي تاو، وكهربا، ورضا سليم (أو الشحات).

وإليكم تشكيلة الاهلي ضد سيمبا :

تشكيلة الاهلي ضد سيمبا
تشكيلة الاهلي ضد سيمبا

بهذا التشكيل المنتظر، يطمح الأهلي في تحقيق النتيجة الإيجابية وتحقيق الفوز في مباراة الذهاب للمضي قدمًا في مشواره نحو التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.