مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر القنوات الناقلة اليوم على النايل سات .. تابع مواجهة القمة المصرية في الكونفدرالية مجانا مع الترددات

admin31 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر القنوات الناقلة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر القنوات الناقلة اليوم حيث بعد أن حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر في دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، تصاعدت التوقعات والترقب لهذا اللقاء المثير الذي سيقام في استاد السلام. وعبرت الصفحة الرسمية لدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية على موقع “إكس” عن هذا الحدث، ووصفته بأنه “مواجهة ذات طابع خاص.. لقاء قوي يجمع مودرن فيوتشر مع الزمالك في استاد القاهرة، في ذهاب دور ربع النهائي”.

تأهل فريق مودرن فيوتشر إلى هذا الدور بعد تصدره المركز الثاني في مجموعته برصيد 11 نقطة، وهو إنجاز يعكس قوته واستعداده لخوض تحديات المراحل المتقدمة من البطولة. بينما جاء تأهل الزمالك بنجاح متميز، إذ تصدر المجموعة وجمع 16 نقطة دون أن يذق مرارة الهزيمة خلال مرحلة المجموعات.

وفي إطار التحضيرات لهذا اللقاء الحاسم، قرر “الكاف” تعيين طاقم تحكيم مغربي بقيادة الحكم الدولي جلال جيد لإدارة مباراة الذهاب، بينما سيتولى الجزائري مصطفى غربال مهمة التحكيم في مباراة العودة المقررة في السابع من أبريل على ستاد القاهرة الدولي.

على الرغم من التحديات التي تواجهها مودرن فيوتشر، بسبب الغيابات العديدة في صفوفه، إلا أنه يسعى جاهداً للتغلب على هذه الصعوبات وتحفيز لاعبيه بشكل فعّال. وفي هذا السياق، عقد المدير الفني للفريق جلسات خاصة لرفع معنويات اللاعبين وتجاوز حالة الحزن التي أثرت فيهم بسبب إصابة زميلهم أحمد رفعت.

من جهته، يعاني الزمالك أيضاً من غيابات مهمة، لكنه يسعى للتعويض عنها بالاعتماد على باقي اللاعبين وتحفيزهم لتحقيق الفوز. ومن الملفت للنظر أن الفريق الأبيض سيستعيد خدمات لاعبه أحمد سيد زيزو في هذا اللقاء الهام، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة سابقة.

مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر القنوات الناقلة اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر ضد الزمالك على مختلف الأقمار :

  • Sport TV2 Portugal
  • beIN Sports MAX 5 France
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

ومن المتوقع أن يكون لقاء الزمالك ومودرن فيوتشر مثيراً ومليئاً بالتشويق، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز والتأهل للمراحل المتقدمة من البطولة، وسط توقعات مرتفعة من جماهير كرة القدم في مصر وخارجها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.