موعد مباراة الاهلي القادمة ضد سيمبا اليوم 5 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة الأحمر في اياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا مع المعلق

admin3 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الاهلي وسيمبا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الافريقية عن موعد مباراة الاهلي القادمة ضد سيمبا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن اياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم حيث تواجه الأهلي تحديات جديدة مع اقتراب مواجهته لفريق سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة.

وفي ظل تلك الاستعدادات، يبدو أن الفريق يواجه غيابات مؤثرة بسبب الإصابات المتعددة، حيث يتضح غياب عدد من الأسماء الرئيسية كمحمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم وإمام عاشور، بالإضافة إلى كريم وليد نيدفيد الذي يعاني من آلام في الركبة ولم يشارك بعد في تدريبات الفريق.

مع ذلك، يأتي بعض الأخبار الإيجابية حيث أن وسام أبو علي قد شارك في التدريبات الجماعية ويبدو جاهزًا من الناحية الطبية، مما يترك القرار بشأن مشاركته في المباراة في يد المدرب مارسيل كولر وتقييمه لجاهزيته الفنية.

ومن جهة أخرى، يظل الحارس محمد الضاوي “كريستو” جاهزًا للمشاركة بعد أن أظهر أداءً طبيعيًا في التدريبات، وسيتوقف قرار الاستعانة به أيضًا على تقييم الجهاز الفني.

يجدر بالذكر أن الأهلي يفتقد في مبارياته الأفريقية للاعبين غير المقيدين أفريقيًا مثل عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي، مما يضيف تحديات إضافية للفريق في هذه المباريات المهمة.

وفي اللقاء الأول بين الفريقين في تنزانيا، نجح الأهلي في تحقيق الفوز بهدفٍ نظيف سجله أحمد نبيل كوكا، وهو الأمر الذي يزيد من حماس الفريق لتحقيق النتيجة الإيجابية في المواجهة القادمة والتأهل للدور القادم من البطولة.

موعد مباراة الاهلي القادمة ضد سيمبا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاهلي وسيمبا اليوم الجمعة 5 ابريل 2024 م على الساعة 20.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 23.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 00.00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم فستكون بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق عصام الشوالي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • beIN Sports MAX 10 France
  • Sport Klub 1 Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاهلي وسيمبا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.