القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد الزمالك على النايل سات .. تعرف على الترددات التي تذيع مواجهة القمة المصرية في الدوري

admin15 أبريل 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد الزمالك

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد الزمالك حيث تترقب الجماهير العربية بشغف قمة الزمالك والأهلي المؤجلة من الجولة العاشرة لدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024، حيث تعتبر هذه المباراة من أهم وأبرز المواجهات في الكرة المصرية.

في الجولة الأخيرة، حقق النادي الأهلي فوزاً صعباً على نظيره زد بهدفٍ نظيف سجله اللاعب وسام أبو علي، في مباراة أُقيمت يوم الخميس الماضي. بينما نجح الزمالك في تحقيق فوز كبير على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

يحتل النادي الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة من 10 مباريات، بفارق 8 نقاط عن صاحب الصدارة بيراميدز الذي خاض 14 مباراة حتى الآن. بينما يتراجع الزمالك إلى المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة من 12 مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد الزمالك

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم فستكون منقولة عبر قناة اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق مؤمن حسن وايمن الكاشف.

  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم

من المتوقع أن تكون المباراة بين الزمالك والأهلي فرصة حاسمة للفريقين لتحقيق الانتصار وتحسين وضعيتهما في الجدول، مما يجعل هذه القمة مرتقبة ومثيرة للاهتمام بين عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.