موعد مباراة الاهلي المصري والاخدود القادمة اليوم 23 يناير .. الساعة كم والقنوات الناقلة لمواجهة الاحمر في مباراة ودية مع المعلق

admin23 يناير 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الاهلي المصري والاخدود القادمة اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الاهلي المصري والاخدود اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن منافسات مباراة ودية لكرة القدم حيث انتهت فعاليات تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، حيث أقيمت على ملعب الحمرية في إمارة عجمان بالإمارات. يأتي ذلك في إطار الاستعداد للمباراة الودية التي ستجمعه بفريق الأخدود السعودي، والتي من المقرر أن تقام عصر اليوم الثلاثاء.

قاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، الحصة التدريبية بعد أن جمع اللاعبين لإلقاء كلمة تحفيزية. تم خوض تدريبات بدنية مكثفة في بداية المران، بإشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، وتضمنت الفقرات البدنية تدريبات متنوعة لتعزيز لياقة اللاعبين.

موعد مباراة الاهلي المصري والاخدود اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاهلي المصري والاخدود اليوم الاحد 23 يناير 2022 م على الساعة 13.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 15.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 16.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي المصري والاخدود اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي المصري والاخدود اليوم فستكون قناة الاهلي المصري تي في اتش دي.

  • Ahly TV
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غرب 11747 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاهلي المصري والاخدود اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

من جهة أخرى، قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، تدريبات خاصة للحراس، حيث شارك الثلاثي مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال في هذه الفقرات. في نفس الوقت، تم تنظيم تدريبات فردية وجماعية بالكرة لبقية اللاعبين.

وفي ختام المران، نظم مارسيل كولر تقسيمة قوية شملت جميع اللاعبين، تحضيرًا للتحدي القادم أمام الفريق السعودي. يُذكر أن الأهلي يقيم معسكر إعداد في إمارة عجمان بدعم من شركة “لارز للتطوير العمراني”، وهي جزء من مجموعة الجاويش للاستثمار، الراعي الرئيسي لمعسكر الفريق في الإمارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.