القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا ضد الاخدود .. تعرف على اي قناة مواجهة القلعة الحمراء بدون تشفير على النايل سات وديا

admin23 يناير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا ضد الاخدود

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عموما والأحمر خصوصا عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا حيث فضّل الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، إجراء مباراة ودية أمام فريق الأخدود السعودي في إمارة أبوظبي بتاريخ 23 يناير الحالي، ومن ثم مواجهة الفريق الكويتي في 27 يناير. تأتي هذه المباريات الودية في إطار استعدادات الفريق الأحمر للمرحلة المقبلة.

كلَّف مجلس إدارة الأهلي خالد بيبو، مدير الكرة، بمهمة رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات خلال معسكر الفريق. وقام بيبو بضمان سلامة جميع الترتيبات اللازمة للمعسكر، بما في ذلك تلبية احتياجات الجهاز الفني والإداري، وضمان توفير الملاعب التدريبية. كما تم التنسيق لإجراء المباريات الودية والتأكد من ترتيبات التنظيم لكل الأمور الخاصة بالمعسكر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاخدود اليوم فستكون منقولة عبر قناة النادي الأهلي تي في إتش دي بشكل مجاني وبدون تشفير.

  • Ahly TV
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غرب 11747 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاخدود اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاخدود اليوم

يُشار إلى أن الأهلي سيخوض المعسكر في الإمارات دون لاعبيه الدوليين الذين يشاركون في كأس أمم أفريقيا. ويضم الأهلي 7 لاعبين في المنتخب الوطني الأول، إضافةً إلى الثلاثي الأجنبي المشارك مع منتخبات بلادهم في البطولة. بالإضافة إلى ذلك، انضم الثنائي حمزة علاء وكريم الدبيس للمنتخب الأولمبي الذي يُجري مباريات ودية في الإمارات، وقرر الجهاز الفني تصعيد حوالي 10 لاعبين من قطاع الناشئين للتدريب مع الفريق الأول خلال هذه الفترة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.