موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة اليوم 15 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة القمة في الدوري المصري مع المعلق – الجولة 10 مؤجلة

admin13 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الاهلي والزمالك

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة العاشرة مؤجلة من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث يستمر الطاقم الفني لنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر في التحضيرات لمواجهة القمة المرتقبة أمام الزمالك، التي تأتي ضمن مباريات الدوري الممتاز والتي تم تأجيلها من الجولة العاشرة.

في المباراة الأخيرة، تغلب الأهلي على فريق زد بنتيجة هدف نظيف سجله اللاعب وسام أبو علي، في اللقاء الذي أقيم يوم الخميس الماضي على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثامنة المؤجلة من الدوري الممتاز.

وفي سياق الاستعدادات، يجري الفريق الأحمر تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك، حيث يسعى الأهلي إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث لمواصلة تصدره لجدول الدوري من خلال الفوز في المباريات المؤجلة. كما يسعى مارسيل كولر وطاقمه إلى مواصلة سلسلة الانتصارات على حساب الزمالك.

ويُشير الجدول إلى أن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة ستُقام في السابعة مساءً يوم الاثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز.

وستقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل المباراة مباشرة، مع عرض استوديو تحليلي يضم نجوم كرة القدم المصرية قبل المباراة.

موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم الاثنين 15 ابريل 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم فستكون اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق مؤمن حسن وايمن الكاشف.

  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

على صعيد آخر، نجح الأهلي بقيادة مارسيل كولر في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تفوقه على سيمبا التنزاني بمجموع المباراتين بنتيجة 3-0. سيواجه الأهلي في النصف النهائي نادي مازيمبي الكونغولي، فيما يسعى الفريق المصري إلى المضي قدمًا في مشواره نحو تحقيق لقب البطولة للمرة العشرين في تاريخه والخامسة على التوالي.

أما مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا فانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، بينما انتهت مباراة الإياب بفوز الأهلي بنتيجة 2-0، بهدفين سجلهما عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا على ملعب استاد القاهرة.

من جهة أخرى، تأهل مازيمبي للدور نصف النهائي بعد تفوقه على بترو أتليتكو الأنجولي، حيث تعادل الفريقين في مباراة الذهاب وفاز مازيمبي في مباراة الإياب بهدفين مقابل هدف واحد.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.