موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم 3 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الابيض في سادس جولات كأس الكونفدرالية الافريقية مع المعلق

admin3 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الزمالك وسوار الغيني

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة السادسة من منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم حيث تقدم نادي سوار الغيني بطلب رسمي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” يوم السبت، يسعى من خلاله إلى تأجيل المواجهة المرتقبة مع الفريق المصري الكبير الزمالك، والتي كان من المقرر إقامتها في القاهرة غدًا، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية. يأتي هذا الطلب نتيجة لتعرض الفريق لصعوبات في السفر.

رئيس نادي سوار، سايدو المامى، أعرب عن رغبة الفريق في تأجيل المواجهة ليوم الاثنين المقبل، نظرًا لتواجد الفريق حاليًا في مالي ومواجهته لتحديات فيما يتعلق بالتصاريح اللازمة للسفر، مما قد يعرض إمكانية وصوله إلى القاهرة غدًا للخطر.من المتوقع أن يتخذ الكاف قراراً بخصوص هذا الطلب في الساعات القليلة القادمة.

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم الاحد 3 مارس 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم فستكون بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق محمد فوزي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد

من ناحية أخرى، أعرب مصدر مسؤول من نادي الزمالك عن قلقه إزاء تأثير تأجيل المباراة المحتمل على فريقه. وأشار المصدر إلى أن الزمالك كان يخطط للسفر إلى السعودية يوم الاثنين القادم، استعدادًا لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر المقرر يوم الجمعة.

وأوضح المصدر: “تأجيل المباراة يعني تأخير رحيل البعثة الزملكاوية، مما قد يؤدي إلى زيادة الضغط على الفريق في الفترة الحاسمة هذه”.

يتصدر الزمالك المجموعة الثانية في بطولة الكونفيدرالية برصيد 13 نقطة، حيث قطع شوطًا كبيرًا نحو التأهل لدور الثمانية، بينما يحتل ساجرادا الأنجولي المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتذيل سوار الترتيب بنقطة واحدة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.