موعد مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي اليوم 1 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة قمة ربع نهائي كأس الرابطة المصرية مع المعلق

admin1 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ربع النهائي من منافسات كأس الرابطة المصرية الممتاز لكرة القدم حيث في ختام ربع نهائي كأس الرابطة المصرية، سيشهد استاد برج العرب بالإسكندرية مباراة مثيرة بين فريق بيراميدز، وصيف المجموعة الثانية، والنادي المصري، الذي يتصدر المجموعة الرابعة.

تأهل النادي المصري بقيادة المدرب علي ماهر إلى ربع النهائي وسط أداء مميز، حيث حصد 7 نقاط في مجموعته. بدأوا بالفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف في الجولة الأولى، ثم تعادلوا مع البنك الأهلي بهدفين لمثلهما، وأخذوا النقاط الثلاث في الجولة الأخيرة بفوزهم على الجونة بهدفين مقابل هدف.

أما بيراميدز، فقد تأهلوا بعد جهد كبير حيث جمعوا 5 نقاط في مجموعتهم. بدأوا بالتعادل مع فاركو بهدفين لمثلهما، ثم تعادلوا مع طلائع الجيش بنفس النتيجة، وفي الجولة الأخيرة فازوا على زد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي اليوم الخميس 1 فبراير 2024 م على الساعة 17.30 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 19.30 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 20.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 21.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي اليوم فستكون اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق محمد عفيفي.

  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

فرق الاتحاد السكندري، طلائع الجيش، المصري، وسيراميكا تصدرت المجموعات الأربعة، بينما تأهلت إنبي، سموحة، الجونة، وبيراميدز في وصافة المجموعات.

يذكر أن فريق مودرن فيوتشر يحمل لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة لموسم 2022، بعد فوزه في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1. بينما يحمل سيراميكا لقب النسخة الثانية من الموسم الماضي 2023، بعد فوزه في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.