معلق مباراة الاهلي ويانج افريكانز اليوم .. تعرف على صاحب مهمة التعليق على مباراة الجولة الأخيرة من دوري الأبطال الأفريقي

admin1 مارس 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الاهلي ويانج افريكانز اليوم

يبحث الكثير من عشاق الأحمر في مصر وخارجها عن هوية معلق مباراة الاهلي ويانج افريكانز اليوم حيث النادي الأهلي يستعد بكل جدية وتركيز لمواجهة نادي يانج أفريكانز التنزاني في اللقاء المرتقب، الذي سيقام على أرض استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السادسة مساءً من يوم الجمعة. يأتي هذا اللقاء ضمن فعاليات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى الفريق الأحمر إلى تحقيق النقاط الثلاث وتأكيد صدارته في المجموعة.

تشير التقديرات إلى أن القيمة التسويقية للنادي الأهلي تصل إلى 32.48 مليون يورو، مما يعكس القوة والشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النادي. في المقابل، تبلغ قيمة نادي يانج أفريكانز التنزاني 1.85 مليون يورو، مما يظهر الفارق الكبير بين الفريقين من الناحية التسويقية.

وفيما يتعلق بالتحكيم، فقد أُسندت مهمة إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم من بنين، بقيادة الحكم لويس ديجيندو، ويتألف الطاقم الحكومي من مساعدين أول وثاني، وحكم رابع، بالإضافة إلى المراقبة الفنية التي تكون بإشراف الحكم السوداني نصير مأمون بشارة.

معلق مباراة الاهلي ويانج افريكانز اليوم

وبخصوص معلق مباراة الاهلي اليوم ضد يانغ افريكانز فقد تم إسناد المهمة للمعلق التونسي عصام الشوالي عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي.

معلق مباراة الاهلي ويانج افريكانز اليوم
معلق مباراة الاهلي ويانج افريكانز اليوم

من جهته، حث المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، لاعبيه على تحقيق الفوز في هذا اللقاء الحاسم، بهدف تحقيق الصدارة في المجموعة. يسعى الفريق إلى استعادة إسهامات نجمه مروان عطية، الذي غاب عن المباراة السابقة بسبب الإيقاف، في حين يظل عدد من اللاعبين خارج القائمة الافريقية، مثل عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلى، بالإضافة إلى الغياب بسبب الإصابة لمحمد الشناوي وياسر إبراهيم واليو ديانج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.