موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الاسماعيلي اليوم 19 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة القمة في الدورى المصرى مع المعلق

admin19 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الزمالك والاسماعيلي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الاسماعيلي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 13 من منافسات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم حيث تنتظر جماهير الكرة المصرية بفارغ الصبر لقاءً كرويًا استثنائيًا يتصدر جولة الدوري المصري في الأسبوع 23، حينما يلتقي الإسماعيلي بالزمالك في مواجهة كلاسيكية من المتوقع أن تشهد تنافسًا شديدًا، وذلك يوم الاثنين.

تظل المواجهة بين الإسماعيلي والزمالك هي الأبرز بلا شك، حيث يسعى الزمالك إلى بداية جديدة بعد تعاقده مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لتولي المسؤولية الفنية، والتعاقد مع 11 لاعبًا جديدًا، وعلى رأسهم عبد الله السعيد وناصر ماهر.

يحتل الزمالك المركز 13 في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة من 8 مباريات، وهو ما يعكس صعوبات فريقه في هذا الموسم، حيث فقد 13 نقطة في أقل من ربع مبارياته بالدوري.

تغيب أحمد فتوح ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي عن الزمالك بسبب الإصابة، في حين يعتمد الفريق على نجومه بقيادة أحمد سيد “زيزو”، ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”، والتونسي سيف الدين الجزيري، ونبيل عماد “دونجا” لتحقيق النتائج الإيجابية.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الاسماعيلي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم الاثنين 19 فبراير 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم فستكون اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق محمد الشاذلي.

  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

ستواجه الزمالك تحدي الإسماعيلي الذي انتصر في المباراة السابقة أمام سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، وقام بتعزيز صفوفه بصفقات قوية، من بينها انضمام حاتم سكر، لاعب الزمالك السابق.

يحلم الإسماعيلي بتكرار فوزه على الزمالك، كما حدث في اللقاء الذي جمعهما في الدور الثاني للدوري في الموسم الماضي.

ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة أيضًا من 11 مباراة، ويعتمد على نجومه مثل إيريك تراوري ونادر فرج وعبد الرحمن مجدي لتحقيق النجاح في هذا اللقاء.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.