معلق مباراة مصر وتنزانيا اليوم .. تعرف على هوية صاحب الميكروفون لماتش الفراعنة تحضيرا لكأس أمم أفريقيا

admin7 يناير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة مصر وتنزانيا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن هوية معلق مباراة مصر وتنزانيا اليوم حيث يتأهب منتخب الفراعنة لكرة القدم، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، لمواجهة منتخب تنزانيا في مباراة ودية على أرض استاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار الاستعدادات لكأس الأمم الأفريقية 2024 التي ستستضيفها كوت ديفوار وتبدأ في 13 يناير الجاري.

تعد هذه المباراة الودية الأخيرة فرصة للمنتخب المصري لتجربة تشكيلته الأساسية واختبار بعض الجمل الفنية قبل الدخول في منافسات البطولة. يتوقع أن يشرك فيتوريا معظم اللاعبين الأساسيين في الشوط الأول، مع إعطاء الفرصة لبعض العناصر التي عادت من الإصابة أو كانت بعيدة عن المشاركة.

تأتي هذه المواجهة في إطار تجهيز المنتخب المصري لمنافسات كأس الأمم الأفريقية، ومن المتوقع أن يكون الجمهور حاضرًا بقوة في الملعب لدعم الفراعنة قبل الانطلاق الفعلي للبطولة.

معلق مباراة مصر وتنزانيا اليوم

يسعى منتخب مصر، الذي يعانق آمال جماهيره في تحقيق اللقب القاري بعد غياب دام 13 عامًا، إلى العودة إلى منصات التتويج في كأس الأمم الأفريقية. تشهد البطولة مشاركة منتخب مصر في المجموعة الثانية إلى جانب غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

وبخصوص معلق مباراة مصر ضد تنزانيا اليوم فقد تم إسناد المهمة للمعلق المصري مؤمن حسن عبر قناة اون سبورت 1 اتش دي حصريا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة مصر وتنزانيا
معلق مباراة مصر وتنزانيا

في المباراة الرسمية التالية، سيواجه منتخب مصر موزمبيق في السابعة مساءً يوم الأحد 14 يناير 2024 على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في أبيدجان، كوت ديفوار. تشهد المجموعة الوجود القوي لغانا كمنافس قوي، ويعتبر الصدام معها في الجولة الثانية لقاءً حاسمًا. ستنتهي مباريات المجموعة بمواجهة الرأس الأخضر.

تُقام جميع مباريات الفراعنة في دور المجموعات بملعب فيلكس أوفوي بوانيي في أبيدجان، الملعب الذي يتسع لـ33 ألف متفرج، في إطار متابعة مشجعي كرة القدم لمستجدات الفريق ودعمه في مشواره بالبطولة القارية المهمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.