القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وابو سليم اليوم على النايل سات .. تعرف على اي قناة منقولة القمة المصرية الليبية في الكونفدرالية

admin25 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وابو سليم اليوم على النايل سات

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وابو سليم اليوم حيث يتجه الزمالك بكل استعداد نحو مواجهته المرتقبة أمام فريق أبو سليم الليبي في السادسة مساء اليوم، الأحد، على أرض استاد “19 مايو 1956” بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن إطار الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

لقد مرت خمس مواجهات للزمالك مع الأندية الليبية في البطولات الأفريقية، حقق فيها الفريق الأبيض فوزين، وتعادل في مثليهما، وتذيلت سجله بخسارة واحدة فقط.يتنافس الزمالك في مجموعة تضم أيضاً فرق ساجرادا الأنجولي، وسوار الغيني، بالإضافة إلى أبو سليم الليبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وابو سليم اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وابو سليم اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق محمد مبروكي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وابو سليم اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وابو سليم اليوم

وفي سياق آخر، يستعد المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز لظهوره الأول مع الزمالك في الكونفدرالية، بعد مشاركته في المباراة الأولى مع الفارس الأبيض ضد الإسماعيلي في الدوري المصري، التي انتهت بالتعادل السلبي بعد فترة توقف طويلة للمسابقة.

خاض الفريق البيضاوي مباريات ودية عدة خلال تلك الفترة لتجاوز التوقف الطويل، حيث استفاد المدرب جوميز منها لتقييم أداء لاعبيه والتحضير لاستئناف منافسات الدوري المصري “دوري Nile”. وقد طلب جوميز خوض مباريات ودية عديدة لضمان جاهزية فريقه قبل استئناف المنافسات الرسمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.