موعد مباراة الزمالك القادمة ضد ابو سليم اليوم 25 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة الابيض في كأس الكونفدرالية الافريقية مع المعلق

admin25 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الزمالك وابو سليم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الافريقية عن موعد مباراة الزمالك القادمة ضد ابو سليم اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الخامسة من منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم حيث يستعد فريق الكرة الأول في نادي الزمالك لخوض مباراة مهمة أمام فريق أبو سليم الليبي، وذلك في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الأفريقية. تقام المواجهة في ملعب “19 مايو 1956” بمدينة عنابة الجزائرية، حيث يسعى الفارس الأبيض إلى تحقيق الفوز لتأكيد تصدره في المجموعة.

يحتل الزمالك حاليًا صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما يحتل أبو سليم المركز الثاني برصيد 9 نقاط. تشهد المجموعة أيضًا تنافسًا قويًا من قبل ساجرادا الأنجولي برصيد 4 نقاط، وسوار الغيني في المركز الرابع بدون نقاط.

قبل المباراة، حذر المدير الفني للزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين من التهاون أمام الفريق الليبي. وشدد على ضرورة استغلال الفرص وتسجيل هدف مبكر لربكة خصمهم، مع التركيز على دراسة نقاط القوة والضعف في صفوف أبو سليم.

وفي سياق تعويض الغيابات، يعمل جوميز على إيجاد حلول للتغلب على غيابات عبد الله السعيد وناصر ماهر. ورغم عدم قيدهما في القائمة الأفريقية، يعود أحمد حمدي من الإصابة ليكون خيارًا جاهزًا للمشاركة.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد ابو سليم اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الزمالك وابو سليم اليوم الاحد 25 فبراير 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وابو سليم اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وابو سليم اليوم فستكون بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق محمد مبروكي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد

وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات الزمالك لمرحلة التدوير في التشكيل، حيث يخطط الجهاز الفني لتغيير بعض اللاعبين الذين شاركوا في المباراة السابقة. ويشدد على أهمية تطبيق سياسة التدوير لتحقيق الأداء الأمثل في ظل الضغط الكبير للمباريات.

من جهة أخرى، يسعى فريق أبو سليم الليبي إلى تحقيق الفوز والتأهل كصاحب المركز الأول في المجموعة. يستغلون وجود جهاز فني جديد في الزمالك لتحقيق المفاجأة، مع التركيز على استغلال عدم تأقلم لاعبي الزمالك مع أسلوب اللعب الجديد المطبق تحت قيادة جوميز.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الزمالك وابو سليم اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.