القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم 24 فبراير وموعد مواجهة دوري ابطال افريقيا مع المعلق – الجولة الخامسة

admin24 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة بيراميدز ومازيمبي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم حيث أكد المدرب كرونسلاف يورتشيتش، قبيل لقاء بيراميدز مع مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا، على مدى فهمه العميق لجودة الفريق المنافس. سيكون لقاء الفريقين يوم السبت في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وخلال المؤتمر التقديمي، أكد يورتشيتش قائلاً: “لقد درسنا بعناية مباريات الفريق المنافس، ونحن على دراية تامة بتفاصيل أدائه وقوته”. وأعرب عن ثقته الكاملة في لاعبي بيراميدز، مشيرًا إلى جودتهم وتجاربهم، مؤكدًا قدرتهم على تحقيق الفوز في هذه المواجهة الحاسمة.

وأضاف: “بيراميدز يسعى للانتصار وسنلعب بكل قوتنا من أجل تحقيق هذا الهدف بغض النظر عن الظروف”. ولافتًا إلى تحديات تولي المهمة التدريبية للفريق قبل فقط 10 أيام من هذا اللقاء المهم في دوري الأبطال.

وتحدث عن أهمية الفوز الذي حققه بيراميدز في لقاء الجولة الأولى أمام مازيمبي في القاهرة، مؤكدًا على استعداد الفريق لتكرار هذا الأداء الرائع في الملعب الكونغولي.

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم السبت 24 فبراير 2024 م على الساعة 13.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 15.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 16.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم فستكون بي ان سبورت 8 اتش دي بتعليق احمد عبده.

  • beIN Sports HD 8
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة مازيمبي ضد بيراميدز على مختلف الأقمار :

  • Sport TV4 Portugal HD
القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي
القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي

من ناحية أخرى، أكد فيستون ماييلي، مهاجم بيراميدز، على فهمه لصعوبة المواجهة أمام مازيمبي، خاصة في ظل قوة الخصم ولعبه أمام جماهيره. وعلى الرغم من معرفته السابقة بقوة مازيمبي، أكد ماييلي التزامه الكامل مع بيراميدز، ورغبته في تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث في هذه المباراة المهمة. وفي ختام حديثه، أعرب عن ثقته في قدرة بيراميدز على تحقيق الفوز مجددًا على مازيمبي، بناءً على الأداء الإيجابي الذي قدمه الفريق في اللقاء السابق بالقاهرة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.