موعد مباراة الاهلي القادمة ضد بلدية المحلة اليوم 27 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة القلعة الحمراء في الدوري المصري مع المعلق

admin27 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الاهلي وبلدية المحلة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الاهلي القادمة ضد بلدية المحلة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الخامسة مؤجلة من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث تجتمع اليوم، الثلاثاء، في استاد القاهرة، فريق الأهلي وبلدية المحلة في إطار مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس لبطولة الدوري المصري “دوري Nile”. يعود الفريق الأحمر إلى المنافسات المحلية بعد فترة طويلة من الغياب، حيث شارك في كأس العالم للأندية في ديسمبر الماضي، ثم توقفت البطولة بسبب كأس الأمم الأفريقية، بالإضافة إلى مشاركته في دوري أبطال أفريقيا.

يدخل الأهلي المباراة بغية استعادة صدارة الدوري، بعد خوضه لعدد قليل من المباريات نظرًا لتأجيل عدد من المواجهات بسبب مشاركته في البطولات القارية والدولية. وقد حسم الأهلي تأهله لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه في الجولة الخامسة.

المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، حث لاعبيه على التركيز والجدية في المباراة، وعدم التهاون مع الخصم. كما دعاهم إلى استغلال كل الفرص أمام مرمى الخصم، وضرورة اللعب بروح عالية لاستعادة الانتصارات في الدوري.

كولر أيضًا طالب لاعبيه بالعودة إلى المستويات القوية وتقديم كرة ممتعة، بعد التعادل السلبي في آخر مباراة في البطولة. وشدد على ضرورة التعاون والتحرك الجيد بدون كرة، مع التركيز على نقل الكرة بسرعة.

موعد مباراة الاهلي القادمة ضد بلدية المحلة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاهلي وبلدية المحلة اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبلدية المحلة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبلدية المحلة اليوم فستكون اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق محمد الكواليني.

  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

يستعيد الأهلي جهود عدة لاعبين في هذه المباراة، بعد غيابهم في اللقاء السابق، ويتوقع أن يكون التشكيل يضم حراسة المرمى مصطفى شوبير، وفي الدفاع محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، وعلي معلول. وفي الوسط مروان عطية، عمرو السولية، وإمام عاشور، بينما يشكل هجوم الفريق حسين الشحات، بيرسي تاو، وأنتوني موديست “وسام أبو علي”.

من جهة أخرى، يسعى فريق بلدية المحلة إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة الصعبة، حيث قام المدير الفني، أحمد عبد الرؤوف، بالتحضير النفسي والذهني للاعبيه. وشدد على ضرورة الحذر الشديد واللعب بروح عالية، وأشار إلى خطورة مفاتيح لعب الأهلي وضرورة إغلاق المساحات أمام لاعبي الفريق الأحمر.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاهلي وبلدية المحلة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.