القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد بلدية المحلة .. تعرف على اي قناة منقولة مواجهة الجولة الخامسة مؤجلة من الدوري المصري

admin27 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد بلدية المحلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد بلدية المحلة حيث يعود اليوم الثلاثاء، الفريق الأحمر المصري، النادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، للمشاركة في منافسات الدوري المصري، حيث يتواجه مع نظيره نادي بلدية المحلة في لقاء مؤجل، بعد إحرازه لفوز هام على فريق ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 1-0 خارج أرضه، مما أهله للتأهل إلى دور الثمانية. ينتظر الفريق مواجهة مهمة أمام يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة، بعد مشاركته في 6 مباريات، حقق فيها الفوز في 4 لقاءات وتعادل في مباراتين، دون أي هزيمة، وتمكن لاعبوه من تسجيل 12 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم 4 أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبلدية المحلة اليوم فستكون منقولة عبر قناة اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق محمد الكواليني.

  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبلدية المحلة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبلدية المحلة اليوم

على الجانب الآخر، يحتل نادي بلدية المحلة المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بعد خوضه 13 مباراة، فاز في 3 منها وتعادل في 4، في حين خسر في 6 مباريات، وسجل لاعبوه 16 هدفًا، وتلقت شباكهم 26 هدفًا.

يدخل الأهلي مباراته القادمة بحثًا عن الفوز واستعادة صدارة الدوري، بعد تأجيل عدة مباريات بسبب مشاركته في بطولات أخرى، مثل كأس العالم ودوري أبطال إفريقيا وبطولة الدوري الإفريقي.

يشدد كولر، المدير الفني للأهلي، على أهمية التركيز الشديد والاحترافية في التعامل مع المباراة، محذرًا من التقليل من قيمة الخصم.

يشجع اللاعبين على استغلال كل الفرص المتاحة وتحقيق الانتصارات اللازمة لاستعادة الزعامة في الدوري المحلي. ويؤكد على ضرورة استعادة الأداء القوي واللعب الجماعي الممتع بعد التعادل الأخير مع سموحة، مشددًا على التعاون والتحرك الفعّال دون الاعتماد على اللمسة الواحدة ونقل الكرة بسرعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.