تشكيلة الاهلي امام بلدية المحلة اليوم .. تعرف على إختيارات كولر مع البدلاء في الجولة الخامسة مؤجلة من الدوري المصري

admin27 فبراير 2024آخر تحديث :
تشكيلة الاهلي امام بلدية المحلة اليوم

يبحث الكثير من عشاق القلعة الحمراء عن تشكيلة الاهلي امام بلدية المحلة اليوم حيث تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية نحو استاد القاهرة، حيث يلتقي الفريق الأحمر العريق، النادي الأهلي، مع نادي بلدية المحلة في مواجهة مؤجلة من الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز “دوري Nile”. تقام المباراة مساء اليوم، الثلاثاء.

تشكيلة الاهلي امام بلدية المحلة اليوم

يستعيد الأهلي أمجاده في الدوري بعد فترة طويلة من الغياب، حيث شارك الفريق في كأس العالم للأندية في ديسمبر الماضي، تلاه توقف البطولة نظرًا لإقامة كأس الأمم الإفريقية، بالإضافة إلى مشاركته في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن يشكل التشكيل الأساسي للأهلي كالتالي:
– حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
– الدفاع: على معلول، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.
– الوسط: عمرو السولية، مروان عطية، إمام عاشور، حسين الشحات، بيرسي تاو.
– الهجوم: وسام أبوعلى.

وإليكم تشكيلة الاهلي ضد بلدية المحلة :

تشكيلة الاهلي ضد بلدية المحلة
تشكيلة الاهلي ضد بلدية المحلة

يدخل الأهلي المباراة بغية استعادة صدارة الدوري، بعدما تأثر بانقطاع المسابقة بسبب التزاماته في البطولات القارية والدولية. وبالرغم من مشاركته في عدد محدود من المباريات، إذ خاض 6 فقط منها، تأجلت 7 أخرى بسبب مشاركته في كأس العالم ودوري أبطال إفريقيا والدوري الإفريقي لكرة القدم.

يأتي هذا بعد أن حسم الأهلي تأهله لدور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، إثر انتصاره على ميدياما بغانا بهدف نظيف، وفوز يانج على شباب بلوزداد برباعية نظيفة في تنزانيا، في إطار مشواره في البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.