موعد مباراة الاهلي القادمة ضد يانج افريكانز اليوم 1 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة القلعة الحمراء في دوري ابطال افريقيا مع المعلق

admin28 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الاهلى ويانج افريكانز

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الافريقية عن موعد مباراة الاهلي القادمة ضد يانج افريكانز اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم حيث النادي الأهلي المصري يستعد لمواجهة هامة أمام نادي يانج أفريكانز التنزاني في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2024، وذلك في المواجهة المقبلة يوم الجمعة ، الموافق 1 مارس/آذار، وستقام المباراة على استاد القاهرة الدولي.

وبالرغم من أن الفريقين قد حسما بالفعل تأهلهما إلى ربع نهائي البطولة، إلا أن هذه المواجهة تحمل أهمية خاصة حيث يتنافسان على صدارة المجموعة الرابعة. يحتل الأهلي المركز الأول في الترتيب برصيد 9 نقاط، بينما يحل يانج أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط. يجدر بالذكر أن مباراة الذهاب في تنزانيا انتهت بالتعادل 1-1.

موعد مباراة الاهلي القادمة ضد يانج افريكانز اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاهلي ويانج افريكانز اليوم الجمعة 1 مارس 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت مصر ، يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ويانج افريكانز اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ويانج افريكانز فستكون بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق عصام الشوالي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • Sport Klub HD Serbia

لضمان الإبقاء على الصدارة والتأهل بشكل مثلى، يتعين على الأهلي المصري تحقيق نتيجة إيجابية أو على الأقل عدم الخسارة في هذه المباراة الحاسمة. يسعى الفريق جاهدًا للحفاظ على لقبه القاري الذي أحرزه في الموسم الماضي، وسيكون على محمل الجد إظهار أداء قوي وتحقيق النتيجة المرجوة أمام منافسه التنزاني.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاهلي ويانج افريكانز اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.