موعد مباراة الزمالك القادمة ضد مودرن فيوتشر اليوم 31 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الابيض في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية مع المعلق

admin28 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الزمالك القادمة ضد مودرن فيوتشر اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ربع النهائي من منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم حيث تعقد فرقة لاعبي نادي الزمالك جلسة تدريبية مكثفة يوم الأربعاء استعدادًا لمباراتهم القادمة ضد فريق مودرن فيوتشر في إطار مباريات ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية، المقررة يوم الأحد القادم.

وقد ترأس جوزيه جوميز، المدير الفني البرتغالي للفريق، هذه الجلسة وأكد على أهمية التركيز والاجتهاد من جانب اللاعبين في هذه المرحلة الحاسمة تحضيرًا للمباراة المهمة.

وأكد جوميز أن اللقاء القادم يمثل خطوة هامة نحو تحقيق الأهداف المسطرة، خاصة مع سعي النادي للتتويج بلقب البطولة الأفريقية.

وخلال نهاية الجلسة، قدم المدرب البرتغالي مجموعة من الأفكار التكتيكية للاعبين، بهدف تنفيذها خلال الحصص التدريبية المقبلة وضمن إطار الاستعدادات لمواجهة فريق مودرن فيوتشر.

وشهدت التدريبات حضور مصطفى شلبي، جناح الفريق، ومحمد عواد، حارس المرمى، بعد عودتهما من مشاركتهما مع منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الودية، حيث حل منتخب مصر في المركز الثاني بعد خسارته أمام منتخب كرواتيا.

وشارك شلبي بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية، سواء في الجلسات التأهيلية أو التدريبات البدنية وتدريبات الكرة، استعدادًا للمواجهة المقبلة، بينما انضم عواد إلى تدريبات حراس المرمى بإشراف مدرب الحراس لويس فيسنتي.

وفي السياق ذاته، شارك الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي في التدريبات الجماعية بعد مشاركتهما مع منتخب تونس في بطولة كأس العاصمة الودية، التي حل فيها المنتخب التونسي في المركز الثالث بعد فوزه على منتخب نيوزيلندا بركلات الترجيح.

وعلاوة على ذلك، تمت دعوة اللاعبين محمد السيد وحسن أبو المعاطي من فريق الناشئين للمشاركة في التدريبات الجماعية، ويأتي هذا الإجراء في إطار الاستراتيجية المعتادة للنادي في تصعيد المواهب الشابة المتميزة للانضمام إلى تدريبات الفريق الأول.

وفيما يخص اللاعب أحمد مصطفى الملقب بـ “زيزو”، فقد شارك في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة التي كان يُعاني منها في كاحل قدمه، وذلك بعد إكماله البرنامج التأهيلي المخصص له في الفترة السابقة، وتم متابعته بشكل دقيق من قبل الجهاز الطبي للنادي.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد مودرن فيوتشر اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر اليوم الاحد 31 مارس 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر اليوم فستكون بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • Sport TV2 Portugal
  • beIN Sports MAX 5 France

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.