القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد سيمبا .. تعرف على اي قناة منقولة مواجهة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على النايل سات مع التردد

admin29 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد سيمبا

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد سيمبا حيث بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، يتوجّه فريق الأهلي المصري لكرة القدم في رحلة صعبة إلى أرضية ملعب بنجامين مكابا الوطني في دار السلام، العاصمة التنزانية، حاملًا في جعبته آمالًا كبيرة وطموحات متجددة في بلوغ المربع الذهبي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، يواجه الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في مباراة ذهاب ربع نهائي البطولة الأفريقية، وتعد هذه المواجهة فرصة حاسمة للفريق المصري لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب المقرر في القاهرة في الخامس من أبريل المقبل، على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقد تم اختيار الحكم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل لقيادة مواجهة الذهاب، بينما سيكون الحكم الموريتاني دحان بيدا مسؤولًا عن تقنية الفيديو VAR، بمساعدة الحكم الموريشيوسي أحمد امتياز.

تأتي هذه المباراة في إطار منافسات دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا، حيث يبحث الأهلي عن مكان في نصف نهائي البطولة، ليواجه الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنغولي.

ومنذ بداية مشواره في البطولة، أظهر الأهلي قوته واستمراريته، حيث تغلب في دور المجموعات على منافسيه بنتائج إيجابية، وتصدّر جدول ترتيب مجموعته بسلسلة من الانتصارات والتعادلات.

من جهة أخرى، يسعى فريق سيمبا التنزاني لتحقيق مفاجأة إيجابية والتأهل إلى نصف نهائي البطولة، بعد أداء قوي وتفوق في مبارياته السابقة.

ويعاني الأهلي من غياب عدد من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابات الطويلة، مما يضع المدرب كولر في موقف صعب قبل هذه المباراة المهمة.

من جانبه، دعا كولر لاعبيه لتحقيق الانتصار وتحقيق نتيجة إيجابية تسهم في تعزيز فرص الفريق في التأهل للمربع الذهبي، وذلك قبل لقاء الإياب على أرضهم في القاهرة.

وبالنظر إلى تاريخ النجاحات الأفريقية لكل فريق، يتصدر الأهلي قائمة الفرق الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبًا، في حين يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 5 ألقاب، بالتساوي مع فريق مازيمبي الكونغولي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد سيمبا

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة سيمبا ضد الاهلي على مختلف الأقمار :

  • beIN Sports MAX 6 France
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا

وفي تصريحاته، أكد المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني عبد الحق بن شيخة على ضرورة تخطي عقبة الأهلي وتحقيق الفوز، مشيرًا إلى أهمية دعم الجماهير للفريق في هذه المرحلة الحاسمة من البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.