معلق مباراة الاهلي والزمالك اليوم .. تعرف على هوية أصحاب المصدح للتعليق على قمة مباريات دوري نايل المصري على ستاد القاهرة

admin15 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الاهلي والزمالك اليوم

يبحث الكثير من عشاق الدوري المصري الممتاز عن هوية معلق مباراة الاهلي والزمالك اليوم حيث يتوجه عشاق الكرة المصرية بكل انتظار إلى استاد القاهرة اليوم الاثنين، لمشاهدة مباراة القمة 127 بين الزمالك والأهلي، والتي تعتبر مؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز. سيتولى الحكم إبراهيم نور الدين مهمة التحكيم، فيما من المتوقع حضور نحو 20 ألف مشجع لمعايشة هذا الحدث.

يحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة من 12 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة من 10 مباريات.

هذه المواجهة هي آخر اختبار للفريقين قبل مبارياتهما الهامة في البطولات الإفريقية. يستعد الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما سيواجه الزمالك فريق دريمز الغاني في الدور نصف النهائي من الكونفيدرالية.

تعاني صفوف الأهلي من غيابات كبيرة، حيث يفتقد الفريق لعدد من لاعبيه المؤثرين مثل إمام عاشور ومحمد الشناوي وكريم وليد “نيدفيد” وحسين الشحات وأليو ديانج وياسر إبراهيم. بالإضافة إلى ذلك، تُحيط الشكوك بجاهزية لاعبين آخرين مثل مروان عطية وعلي معلول وبيرسي تاو بسبب إصاباتهم.

من جانبه، يسعى الزمالك للثأر من الأهلي بعد خسارته في نهائي كأس مصر قبل 38 يوما بنتيجة 2-0. الفريق الأبيض لم يفز على الأهلي منذ نهائي كأس مصر في يوليو 2022.

الزمالك يتطلع لمواصلة النجاح بقيادة المدرب جوزيه جوميز، بعد تأهله لنصف نهائي الكونفيدرالية وفوزه على الاتحاد السكندري 3-0 في الدوري الممتاز. ولكن يعاني الفريق الأبيض من غيابات مهمة في صفوفه، مثل محمود علاء ويوسف إبراهيم “أوباما” وإبراهيما نداي ومحمد صبحي، وتحيط الشكوك بمدى جاهزية كل من محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومصطفى شلبي.

معلق مباراة الاهلي والزمالك اليوم

وبخصوص معلق مباراة الزمالك والاهلي اليوم فقد تم إسناد المهمة عبر قناة اون تايم سبورت 1 اتش دي لكل من :

  • مؤمن حسن.
  • ايمن الكاشف.
معلق مباراة الاهلي والزمالك اليوم
معلق مباراة الاهلي والزمالك اليوم

بالنظر إلى هذه العوامل، يعد لقاء القمة 127 مثيرًا وحاسمًا لكلا الفريقين، وينتظره جمهور الكرة المصرية بفارغ الصبر لمعرفة نتيجته وأداء فرقهم المفضلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.