تشكيلة الاهلي امام يانج افريكانز اليوم .. تعرف على إختيارات كولر مع البدلاء في الجولة الختامية في دوري الأبطال الأفريقي

admin1 مارس 2024آخر تحديث :
تشكيلة الاهلي امام يانج افريكانز اليوم

يبحث الكثير من عشاق الأهلي المصري عن تشكيلة الاهلي امام يانج افريكانز اليوم حيث عشاق كرة القدم ينتظرون بفارغ الصبر انطلاق لحظات المتعة الكروية عند الساعة السادسة مساءً هذا اليوم الجمعة، حيث ستجمع المباراة المهمة بين النادي الأهلي ويانج أفريكانز، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

تم اختيار طاقم تحكيم من بنين لإدارة هذه المباراة الهامة في إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يتألف الطاقم من لويس ديجيندو كحكم للساحة، إريك ايمافو كمساعد أول، لوسيان هوتنونو كمساعد ثاني، وتنيسيلا ديدجيناتشي كحكم رابع، بينما يراقب المباراة السوداني نصير مأمون بشارة.

تشكيلة الاهلي امام يانج افريكانز اليوم

وفي سياقها، حث مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبيه على تحقيق الفوز على يانج أفريكانز، بهدف تأمين صدارة المجموعة والاستعداد للمنافسة في الدور التالي من البطولة.

ويتوقع أن يكون تشكيل النادي الأهلي أمام يانج أفريكانز على النحو التالي:

– حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
– خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، وعلي معلول.
– خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، إمام عاشور، بيرسي تاو، ورضا سليم.
– الهجوم: وسام أبو علي.

وإليكم تشكيلة الاهلي ضد يانج افريكانز :

تشكيلة الاهلي ضد يانج افريكانز
تشكيلة الاهلي ضد يانج افريكانز

يعاود الفريق الأحمر الاعتماد على خدمات نجمه مروان عطية، الذي غاب عن مباراة ميدياما الغانية بسبب الإيقاف، في حين يتخذ الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلى موقفاً خارج القائمة بسبب قيود التسجيل الأفريقية، وكذلك غياب محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانج بسبب الإصابة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.