معلق مباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم .. تعرف على هوية صاحب المصدح للتعليق على مواجهة مدرسة الفن والهندسة القارية

admin3 مارس 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأفريقية عموما والمصرية خصوصا عن هوية معلق مباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم حيث تترقب إدارة نادي الزمالك بقيادة الرئيس حسين لبيب بفارغ الصبر استلام رد رسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) بشأن مستجدات مباراتهم أمام نادي سوار الغيني في إطار الكونفدرالية الأفريقية. يُذكر أن المباراة كان من المقرر إقامتها اليوم الأحد في استاد القاهرة، ولكن واجهت تأخرًا في وصول بعثة الفريق الغيني.

وفقًا لمصادر موثوقة أكدت لليوم السابع، في حال عدم تلقي رد من الكاف بشأن طلب تأجيل المباراة، الذي قدمه مراقب المباراة من الجانب الزملكاوي، فإن فريق الزمالك سيتوجه إلى استاد القاهرة، حيث من المقرر إقامة المباراة، وسينتظر هناك لمدة 30 دقيقة. في حال عدم حضور فريق سوار في هذه الفترة، سيُعتبر الفريق الغيني منسحبًا، وتحسب النقاط لصالح الزمالك.

معلق مباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم

وبخصوص معلق مباراة الزمالك اليوم ضد سوار الغيني فقد تم إسناد المهمة للمعلق محمد فوزي عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي.

على جانب آخر، قام المراقب المغربي جمال كاواشي، الذي يتولى مهمة مراقبة مباراة الزمالك وسوار الغيني، بإخطار الكاف بتطورات موقف الفريق الغيني من المشاركة في المباراة. وأبلغ كاواشي المسئولين في الكاف بعدم حضور فريق سوار للاجتماع الفني الذي كان مقررًا أمس السبت. ورغم ذلك، لم يتم إلغاء المباراة بناءً على التواصل المستمر بين الأطراف، وأكد أن الفريق الغيني يعتزم خوض المباراة في الموعد المحدد.

تجاوبًا مع الظروف، رفضت إدارة نادي الزمالك طلب نظرائهم في سوار الغيني لتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة. ويعزو ذلك إلى استعداد الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر المقرر إقامته الجمعة المقبلة، خاصةً مع مغادرة بعثة الفريق الأبيض إلى السعودية صباح الإثنين المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.