مباراة الاهلي وسيمبا القنوات الناقلة اليوم .. تعرف اين يمكن متابعة لقاء دوري أبطال أفريقيا – إياب ربع النهائي مع الترددات

admin5 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الاهلي وسيمبا القنوات الناقلة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن مباراة الاهلي وسيمبا القنوات الناقلة اليوم حيث عندما يستعد النادي الأهلي المصري لاستقبال فريق سيمبا التنزاني على أرضه وبين جماهيره في مباراة الإياب بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، فإنه لن يكون وقتًا للراحة أو الاسترخاء. فالمهمة التي تنتظر الأهلي تتطلب ترك الخلف والسعي نحو تأكيد تفوقه والتأهل بشكل قاطع للدور نصف النهائي.

بعد الفوز المحوري الذي حققه الأهلي في لقاء الذهاب بنتيجة هدف دون رد في أرض سيمبا، يطمح الفريق المصري في تكرار هذا النجاح وإظهار القوة والتفوق أمام جماهيره الوفية على ملعب ستاد القاهرة. ومع مدربه السويسري مارسيل كولر في القيادة، يعول الأهلي على تألق نجومه مثل بيرسي تاو وحسين الشحات ورضا سليم وأنطوني موديست لقيادة الفريق نحو النصر وضمان تأهله للمرحلة المقبلة من البطولة القارية.

في المقابل، يسعى فريق سيمبا بقيادة مدربه الجزائري عبد الحق بن شيخة إلى تقديم مفاجأة من العيار الثقيل وتعويض خسارته في لقاء الذهاب. وبالنظر إلى تاريخ المواجهات بين الفريقين والتي شهدت لقاءات قوية ومتكافئة، يتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومحتدمة بين الطرفين، حيث يتطلع سيمبا للثأر وتحقيق الانتصار على أرضية ملعب الأهلي.

مباراة الاهلي وسيمبا القنوات الناقلة اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق عصام الشوالي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة سيمبا ضد الاهلي المصري على مختلف الأقمار :

  • beIN Sports MAX 10 France
  • Sport Klub 1 Serbia
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا

ويعتبر لقاء اليوم تجديدًا للصراع القوي الذي جمع الفريقين في بطولة دوري السوبر الأفريقي قبل خمسة أشهر، حيث تبادلا الأدوار وانتهت المباراتان بالتعادل، لكن الأهلي نجح في التأهل بفضل أهدافه خارج ملعبه. وهذا يضيف بعدًا إضافيًا للتوتر والحماس المحيطين بلقاء اليوم، مما يجعلها مواجهة لا تُنسى لعشاق الساحرة المستديرة في القارة الأفريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.