موعد مباراة العين والهلال القادمة اليوم 17 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة القمة الخليجية في نصف نهائي دوري ابطال اسيا مع المعلق

admin14 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة العين والهلال

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة العين والهلال القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور نصف النهائي من منافسات دوري ابطال اسيا لكرة القدم حيث يشهد عشاق كرة القدم الآسيوية لقاءً مرتقبًا بين فريقَي العين الإماراتي والهلال السعودي، حيث سيتقابلان يوم الأربعاء المقبل على أرضية استاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024.

تأهل العين إلى نصف النهائي بعد تغلبه على النصر السعودي في مباراة مثيرة خلال دور الثمانية، بينما تخطى الهلال منافسه الاتحاد في الجولة الماضية من البطولة.

الفريقان يضمان قائمة غنية بالمواهب العالمية، مما يعد بمباراة مثيرة ومنافسة شرسة في هذه المرحلة المهمة من دوري أبطال آسيا.

يزور الهلال ملعب العين في مباراة الذهاب الأربعاء في أبوظبي، وهذه المواجهات الخليجية تشهد دائمًا ندية وتنافسية فنية مثيرة، خاصة عندما يكون الطرفان من السعودية والإمارات.

يعتمد المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو على نجوم منتخبه الإماراتي، بدءًا من المغربي سفيان رحيمي الذي برز بتسجيل 3 أهداف خلال مباراتي النصر، كما تعتمد خط الهجوم على لابا كودجو الذي أحرز 12 هدفًا في دوري الإمارات و6 أهداف في دوري أبطال آسيا.

من جهة أخرى، يدخل المدير الفني للهلال جورجي جيسوس المباراة بدون بعض من أسلحته البارزة مثل نيمار دا سيلفا وألكسندر ميتروفيتش بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يعتمد على لاعبين مثل البرازيلي مالكوم والصربي سافيتش في مباراة الذهاب.

تحمل هذه المواجهة بين العين والهلال العديد من العناصر المثيرة والقوية، ومن المتوقع أن يقدم كل فريق كل ما لديه للمنافسة على بطاقة التأهل للمباراة النهائية والمنافسة على لقب دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة العين والهلال القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العين والهلال اليوم الأربعاء 17 ابريل 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العين والهلال اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العين والهلال اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق فهد العتيبي ومحمد حسين وبي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق عصام الشوالي وابو ظبي الرياضية اسيا اتش دي بتعليق عامر عبدالله والكأس 9 اتش دي بتعليق احمد الطيب والرابعة سبورت اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.5 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
  • الرابعة سبورت
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 عمودي 27500 DVB-S 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين والهلال اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.