موعد مباراة الشارقة القادمة ضد بني ياس اليوم 17 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة الملك ضد السماوي في الجولة 19 من دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin14 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الشارقة وبني ياس

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الشارقة القادمة ضد بني ياس اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 19 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث تقرر تأجيل مباراة الشارقة وبني ياس في دوري أدنوك بعدما كانت مقررة في مساء هذا اليوم الأربعاء. توجه فريق الشارقة لخوض مباراة الضيافة ضد بني ياس في استادهم، كجزء من جولة التاسع عشر من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

أصدرت رابطة المحترفين الإماراتية بيانًا رسميًا يعلن تأجيل المباراة، بسبب الظروف الجوية وعدم قدرة حافلة الفريق على الوصول إلى ملعب المباراة.

شهدت الإمارات خلال الساعات الأخيرة أحوالًا جوية غير عادية وعاصفة مطرية شديدة، حيث هطلت أمطار غزيرة لفترة قصيرة أدت إلى فيضان الشوارع والمناطق الحيوية.

من المتوقع أن تعلن رابطة المحترفين الإماراتية خلال الأيام القليلة القادمة عن الموعد الجديد لإقامة هذه المباراة المؤجلة بين الشارقة وبني ياس في دوري أدنوك.

وفي سياق الترتيب، يحتل الشارقة المركز الخامس برصيد 29 نقطة من 18 مباراة، بينما يحتل بني ياس المركز العاشر برصيد 19 نقطة من 17 مباراة.

موعد مباراة الشارقة القادمة ضد بني ياس اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الشارقة وبني ياس اليوم الاربعاء 17 ابريل 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة وبني ياس اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الشارقة وبني ياس اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق محمد الشامسي والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الشارقة وبني ياس اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.