حجز تذاكر مباراة العين وبني ياس .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الزعيم والسماوي في الأسبوع 14 من دوري أدنوك الإماراتي

admin23 فبراير 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة العين وبني ياس

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة العين وبني ياس حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الأحد 24 فبراير 2024 على ملعب بني ياس على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السادسة مساءا.

وكان نادي العين قد فاز خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي البطائح بنتيجة 3-1 في حين فاز نادي بني ياس على  ملعبه أمام نادي إتحاد كلباء بهدفين لواحد.
ويحتل نادي العين المركز الثاني في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 25 نقطة حققها من ثمانية إنتصارات وتعادل وثلاث هزائم في حين يحتل نادي بني ياس المركز الثامن برصيد 16 نقطة من خمس إنتصارات وتعادل وست هزائم.
حجز تذكرة مباراة العين وبني ياس
حجز تذكرة مباراة العين وبني ياس

حجز تذاكر مباراة العين وبني ياس

حجز تذاكر مباراة العين وبني ياس

ويمكن حجز تذاكر مباراة بني ياس والعين من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي العين وجماهير بني ياس حجز الدرجة الأولى بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD على حد السواء.

تذاكر مباراة العين وبني ياس
تذاكر مباراة العين وبني ياس

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.