حجز تذاكر مباراة عجمان والبطائح .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة البرتقالي ضد الراقي على استاد راشد بن سعيد في الجولة 19 من دوري ادنوك الاماراتي للمحترفين

admin12 أبريل 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة عجمان والبطائح

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة عجمان والبطائح حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 على ملعب استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان على الساعة السادسة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الرابعة عصرا.

وكان نادي عجمان قد خسر خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي الوصل بنتيجة 4-1 في حين فاز نادي البطائح خارج ملعبه أمام نادي خورفكان بثلاثية نظيفة.

ويحتل نادي عجمان المركز 12 في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 17 نقطة حققها من أربع إنتصارات وخمس تعادلات وثمانية هزائم في حين يحتل نادي البطائح المركز السابع برصيد 25 نقطة من سبع إنتصارات وأربع تعادلات وست هزائم.

حجز تذاكر مباراة عجمان والبطائح

حجز تذكرة مباراة عجمان والبطائح
حجز تذكرة مباراة عجمان والبطائح

حجز تذاكر مباراة البطائح وعجمان

حجز تذاكر مباراة عجمان والبطائح

ويمكن حجز تذاكر مباراة البطائح وعجمان من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي عجمان حجز تذاكر :

  • الدرجة الأولى بسعر 50 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.

أما جماهير نادي البطائح فيمكنهم حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة عجمان والبطائح
تذاكر مباراة عجمان والبطائح

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.