حجز تذاكر مباراة الشارقة وبني ياس .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الملك ضد السماوي على ملعب الأخير في الجولة 19 من دوري أدنوك الإماراتي

admin12 أبريل 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الشارقة وبني ياس

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة وبني ياس حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الأربعاء 17 أبريل 2024 على ملعب استاد نادي الشارقة على الساعة السادسة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الرابعة عصرا.

وكان نادي الشارقة قد تعادل على ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي الإمارات بنتيجة 3-3 في حين خسر نادي بني ياس خارج ملعبه أمام نادي الوحدة بنتيجة 3-1.

ويحتل نادي الشارقة المركز الخامس في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 29 نقطة حققها من سبع إنتصارات وثمانية تعادلات وثلاث هزائم في حين يحتل نادي بني ياس المركز التاسع برصيد 19 نقطة من ست إنتصارات وتعادل واحد وعشر هزائم.

حجز تذاكر مباراة الشارقة وبني ياس

عضوية شرجاوي 

حجز تذكرة مباراة الشارقة وبني ياس
حجز تذكرة مباراة الشارقة وبني ياس

حجز تذاكر مباراة بني ياس والشارقة

حجز تذاكر مباراة الشارقة وبني ياس

ويمكن حجز تذاكر مباراة بني ياس والشارقة من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير بني ياس والشارقة على حد السواء حجز تذاكر :

  • الدرجة الأولى بسعر 50 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.

بطاقة عضوية شرجاوي ( البطاقات الموسمية )

تذاكر مباراة الشارقة وبني ياس
تذاكر مباراة الشارقة وبني ياس

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.