معلق مباراة النصر وشباب الاهلي اليوم .. تعرف على هوية صاحب التعليق على واجهة ديربي دبي المثير ضمن الدوري الإماراتي للمحترفين

admin17 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة النصر وشباب الاهلي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية معلق مباراة النصر وشباب الاهلي اليوم حيث اليوم، ستشهد الجولة الـ 19 من دوري أدنوك للمحترفين مواجهتين حاسمتين، حيث يُستضيف النصر جاره شباب الأهلي في “الديربي القديم” على استاد آل مكتوم في قمة مباريات هذه الجولة. تعتبر هذه المواجهة اختبارًا هامًا قبيل المباراة المرتقبة بين الفريقين في نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة بعد أسبوعين.

يسعى فريق النصر، الذي لم يتلقَّ خسارة في مرحلة الإياب، إلى مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية تحت قيادة المدرب الهولندي ألفريد شرودر، وذلك بهدف التقدم نحو المراكز المتقدمة بعد احتلاله المركز السادس برصيد 28 نقطة. بالمقابل، يتطلع شباب الأهلي، المحتل للمركز الثاني برصيد 37 نقطة، إلى تقليص الفارق مع الوصل المتصدر والمحافظة على آماله في المنافسة على اللقب.

فريق النصر سيغيب عنه 9 لاعبين لأسباب مختلفة، بما في ذلك ثلاثة لاعبين من المنتخب الأولمبي بالإضافة إلى لاعبين موقوفين ومصابين وآخرين بنود تعاقدية.

معلق مباراة النصر وشباب الاهلي اليوم

وبخصوص معلق مباراة شباب الاهلي والنصر اليوم فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي.
  • عبدالله السعدي على دبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق .
  • موسى عيد على الشارقة الرياضية اتش دي بتعليق .

من جهته، يدخل شباب الأهلي المباراة بعزيمة عالية بعد فوزه ببطولة درع السوبر “الإماراتي – القطري” واحتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري. المدرب ماركو نيكوليتش أكد على أهمية هذه المباراة لفريقه، حيث يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية والمحافظة على الأداء الجيد الذي يقدمه الفريق في الآونة الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.