تشكيلة العين ضد ناساف اليوم .. تعرف على إختيارات كريسبو وخصمه في لقاء دوري الأبطال الآسيوي – دور 16

admin14 فبراير 2024آخر تحديث :
تشكيلة العين ضد ناساف اليوم .. تعرف على إختيارات كريسبو وخصمه في لقاء دوري الأبطال الآسيوي – دور 16

يبحث الكثير من عشاق الزعيم في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها عن تشكيلة العين ضد ناساف اليوم حيث في مؤتمر صحفي تقديمي قبيل المباراة المرتقبة التي ستجمع فريق العين الإماراتي بنظيره ناساف الأوزبكي في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، أكد المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو جاهزية فريقه لهذا التحدي الهام.

وفي تصريحاته، قال كريسبو: “لقد قمنا بتحليل أداء منافسنا بشكل دقيق وشامل، ونتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الذهاب لتعزيز فرصنا في العودة بفوز في مباراة الإياب”.

تشكيلة العين ضد ناساف اليوم

وأشار المدرب إلى الفارق الكبير بين ناساف وباختاكور الذي واجهه في دور المجموعات، موضحاً: “ندرك جيداً أن هناك اختلافات كبيرة، حيث سنخوض مواجهة خروج المهزوم، وهو تحدي كبير لكننا سنعمل بروح الانتصار لتحقيق الفوز في بطولة دوري أبطال آسيا”.

وأكد المدرب على أهمية التركيز على الفريق الخاص به مع احترام جميع المنافسين، مشدداً على ضرورة عودة الفريق بنتيجة إيجابية تعكس قوة الفريق.

وبخصوص عدم تواجد جميع لاعبي العين في الرحلة إلى أوزبكستان، أوضح كريسبو: “نحن النادي الوحيد في الإمارات الذي يشارك في 4 بطولات خلال 15 يوما، ونحترم لوائح دوري أبطال آسيا بشأن اللاعبين الأجانب، ولذا سنتعامل مع هذا الأمر بمرونة ووفقاً لمصلحة الفريق”.

وإليكم تشكيلة العين ضد ناساف كارشي :

تشكيلة العين ضد ناساف كارشي
تشكيلة العين ضد ناساف كارشي

في المقابل إليكم تشكيلة ناساف ضد العين :

تشكيلة ناساف ضد العين
تشكيلة ناساف ضد العين

من جهته، أعرب اللاعب سفيان رحيمي عن استعداد العين لهذه المباراة الصعبة، قائلاً: “نحن هنا في كارشي بأتم الجاهزية لمواجهة الغد، وندرك تماماً التحدي الذي ينتظرنا. سنسعى جاهدين للعودة بنتيجة إيجابية تسعد جماهير العين”.

وفيما يتعلق بالفارق بين مواجهة باختاكور وناساف، أوضح رحيمي: “الفارق واضح بالطبع، حيث لعبنا أمام باختاكور في ظروف مختلفة، والمواجهة أمام ناساف تأتي في مرحلة مختلفة أيضاً. نحن عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية تسهم في تسهيل مهمتنا في مباراة الإياب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.