حجز تذاكر مباراة العين وعجمان .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الزعيم ضد البركان في الجولة السادسة عشر من دوري أدنوك الإماراتي

admin9 مارس 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة العين وعجمان

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة العين وعجمان حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الجمعة 15 مارس 2024 على ملعب استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان على الساعة العاشرة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثامنة مساءا.

وكان نادي العين قد فاز على ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي حتا بنتيجة 5-3 في حين فاز نادي عجمان على ملعبه أمام نادي الإمارات بهدفين نظيفين.

ويحتل نادي العين المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 31 نقطة حققها من عشر إنتصارات وتعادل واحد وثلاث هزائم في حين يحتل نادي عجمان المركز 11 برصيد 14 نقطة من ثلاث إنتصارات وخمس تعادلات وست هزائم.

حجز تذاكر عضوية عيناوي

حجز تذاكر مباراة العين وعجمان

حجز تذكرة مباراة العين وعجمان
حجز تذكرة مباراة العين وعجمان

حجز تذاكر مباراة عجمان والعين

حجز تذاكر مباراة العين وعجمان

ويمكن حجز تذاكر مباراة عجمان والعين من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير عجمان حجز تذاكر الدرجة الأولى بسعر 14.17 USD والثانية بسعر 5.67 USD في حين يمكن لجماهير العين حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

بطاقة عضوية عيناوي ( البطاقات الموسمية )

تذاكر مباراة العين وعجمان
تذاكر مباراة العين وعجمان

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.