حجز تذاكر مباراة الوصل وبني ياس .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الامبراطور ضد السماوي في الجولة 16 من الدوري الإماراتي

admin9 مارس 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوصل وبني ياس

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوصل وبني ياس حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الأربعاء 13 مارس 2024 على ملعب بني ياس على الساعة العاشرة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثامنة مساءا مساءا.

وكان نادي الوصل قد فاز على ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي الشارقة بهدفين نظيفين في حين خسر نادي بني ياس خارج ملعبه أمام نادي النصر بهدف نظيف.

ويحتل نادي الوصل المركز الأول في الصدارة في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 39 نقطة حققها من 12 إنتصارا وثلاث تعادلات في حين يحتل نادي بني ياس المركز العاشرة برصيد 16 نقطة من خمس إنتصارات وتعادل واحد وثمانية هزائم.

حجز تذاكر مباراة الوصل وبني ياس

عضوية وصلاوي

حجز تذكرة مباراة الوصل وبني ياس
حجز تذكرة مباراة الوصل وبني ياس

حجز تذاكر مباراة بني ياس والوصل

حجز تذاكر مباراة الوصل وبني ياس

ويمكن حجز تذاكر مباراة بني ياس والوصل من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير بني ياس والوصل حجز الدرجة الأولى بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD على حد السواء.

بطاقة عضوية وصلاوي ( البطاقات الموسمية )

تذاكر مباراة الوصل وبني ياس
تذاكر مباراة الوصل وبني ياس

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.