حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي والجزيرة .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة فرسان دبي ضد فخر أبوظبي على استاد راشد في الجولة 18 من دوري ادنوك الاماراتي للمحترفين

admin5 أبريل 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي والجزيرة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي والجزيرة حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الخميس 14 مارس 2024 على ملعب استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي على الساعة العاشرة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السادسة مساءا.

وكان نادي شباب الأهلي قد تعادل خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي الوحدة بنتيجة 3-3 في حين خسر نادي الجزيرة خارج ملعبه أمام نادي البطائح بنتيجة 3-2.

ويحتل نادي شباب الاهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 34 نقطة حققها من عشر إنتصارات وأربع تعادلات وهزيمتين في حين يحتل نادي الجزيرة المركز الثامن برصيد 21 نقطة من ست إنتصارات وثلاث تعادلات وسبع هزائم.

حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي والجزيرة

العضوية الموسمية للفرسان

حجز تذكرة مباراة شباب الاهلي والجزيرة
حجز تذكرة مباراة شباب الاهلي والجزيرة

حجز تذاكر مباراة الجزيرة وشباب الاهلي

حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي والجزيرة

ويمكن حجز تذاكر مباراة الجزيرة وشباب الاهلي من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي شباب الأهلي حجز تذاكر :

  • الدرجة الأولى بسعر 100 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.

أما جماهير نادي الجزيرة فيمكنها حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

بطاقة عضوية الفرسان ( البطاقات الموسمية )

تذاكر مباراة شباب الاهلي والجزيرة
تذاكر مباراة شباب الاهلي والجزيرة

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.