نتيجة مباراة العين واتحاد كلباء اليوم .. تعرف على ملخص مجريات تفوق الزعيم بركلات الجزاء والمرور للنهائي في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

admin7 مارس 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة العين واتحاد كلباء اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن نتيجة مباراة العين واتحاد كلباء اليوم حيث تأهل فريق العين إلى نهائي كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي للمحترفين بعد تحقيق فوز مثير على اتحاد كلباء في مباراة إياب نصف النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 2-0. انتهت المباراة الرسمية بتقدم اتحاد كلباء بهدفين دون رد، مع تكرار نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز العين 2-0 أيضًا.

رغم تقدم اتحاد كلباء في الوقت الأصلي، إلا أن هجمات العين المرتدة أظهرت فعاليتها وخطورتها على مرمى الخصم. وقد شهدت تسديدة سلطان الشامسي في الدقيقة 40 خطورة كبيرة على المرمى، حيث ارتدت الكرة من القائم.

نتيجة مباراة العين واتحاد كلباء اليوم

وعلى الرغم من استبعاد بعض اللاعبين الأساسيين للعين في هذه المباراة بسبب الراحة بعد مشاركتهم في ربع نهائي دوري الأبطال أمام النصر السعودي، إلا أن الفريق استطاع التألق في ركلات الترجيح، حيث برز تألق حارس المرمى خالد عيسى.

نتيجة مباراة العين واتحاد كلباء اليوم
نتيجة مباراة العين واتحاد كلباء اليوم

بهذا التأهل، يعزز العين مكانته في النهائي ويؤكد على جاهزيته للتحدي الكبير في مواجهة الفريق المنافس في نهائي كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي للمحترفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.