موعد مباراة العين القادمة ضد حتا اليوم 29 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin28 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة العين وحتا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة العين القادمة ضد حتا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 15 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث قال المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب العين، إن الجميع يفهم التحديات البدنية الكبيرة التي يتعرض لها الفريق في الوقت الحالي.

في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم مباراة العين أمام حتا في الجولة 15 من دوري أدنوك للمحترفين، أكد كريسبو: “نحن ندرك أهمية التحضير البدني والجهد الكبير الذي يقوم به اللاعبون في هذه المرحلة، ويجب أن نبدأ في التحدث عن استعداداتنا بفهم كامل للتحديات البدنية والإرهاق”.

وأضاف المدرب: “بعد ذلك، سيتعين علينا اختيار اللاعبين الذين هم في أفضل حالة جاهزية، وليس من السهل اتخاذ هذا القرار في ظل الضغوط وتكرار المباريات”.

وأشار كريسبو إلى أهمية استعداد اللاعبين الذين شاركوا بشكل أقل من زملائهم الأساسيين، قائلاً: “على اللاعبين الذين لم يلعبوا بانتظام أن يكونوا جاهزين لأداء أفضل في المباريات، وسنقوم في الساعات القادمة باتخاذ القرارات حول التشكيلة التي ستخوض مواجهة حتا”.

وفيما يتعلق بحالة المنافسين الذين يتنافسون بشكل قوي، أوضح المدرب: “نحن نحترم جميع الفرق المنافسة وندرك أهمية كل مباراة، ونسعى دائماً لتقديم أفضل أداء لتحقيق الانتصارات، هذه هي العقلية التي يجب أن يتحلى بها العين في كل المباريات”.

موعد مباراة العين القادمة ضد حتا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العين وحتا اليوم الخميس 29 فبراير 2024 م على الساعة 13.35 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.35 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.35 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العين وحتا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العين وحتا اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق محمد الشامسي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

وبخصوص إصابة مهاجم العين لابا كودجو، قال كريسبو: “إن إصابة لاعب في عالم كرة القدم أمر غير سار، وإصابة لابا تعتبر صدمة لنا، سيغيب عن مباراة حتا، وستحدد التقارير الطبية في الأيام القليلة المقبلة مدى فترة غيابه واحتياجه للتأهيل”.

وأضاف: “يجب علينا أن نكون مستعدين لكل السيناريوهات الممكنة، ورغم أهمية لابا بالنسبة للفريق، إلا أننا نملك خيارات وبدائل يمكنها ملء الفراغ بشكل جيد”.

وتحدث كريسبو أيضًا عن أداء اللاعبين المحتين، مثل جوسنا، قائلًا: “جوسنا قدم أداءً رائعًا على الرغم من عدم مشاركته بانتظام، وكان له دور كبير في حصد 3 نقاط هامة للفريق في دوري أدنوك للمحترفين”.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين وحتا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.