حجز تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة العنابي ضد العنكبوت في قمة الجولة 15 من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

admin27 فبراير 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم السبت 2 مارس 2024 على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة على الساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السادسة والربع مساءا.

وكان نادي الوحدة قد فاز خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي البطائح بهدفين لواحد في حين خسر نادي الجزيرة على ملعبه أمام نادي النصر بنتيجة 3-2.

ويحتل نادي الوحدة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 24 نقطة حققها من سبع إنتصارات وثلاث تعادلات وأربع هزائم في حين يحتل نادي الجزيرة المركز السادس برصيد 20 نقطة من ست إنتصارات وتعادلين وخمس هزائم.

حجز تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة

حجز تذكرة مباراة الوحدة والجزيرة
حجز تذكرة مباراة الوحدة والجزيرة

حجز تذاكر مباراة الجزيرة والوحدة

حجز تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة

ويمكن حجز تذاكر مباراة الجزيرة والوحدة من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير الوحدة وجماهير الجزيرة حجز تذاكر الدرجة الثانية بسعر 5.67 USD على حد السواء.

تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة
تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.