حجز تذاكر مباراة الشارقة والنصر .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الملك ضد العميد في قمة الجولة 16 من دوري أدنوك الإماراتي

admin9 مارس 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الشارقة والنصر

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة والنصر حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الخميس 14 مارس 2024 على ملعب استاد نادي الشارقة على الساعة العاشرة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثامنة مساءا.

وكان نادي الشارقة قد خسر خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي الوصل بهدفين نظيفين في حين فاز نادي النصر على ملعبه أمام نادي بني ياس بهدف نظيف.

ويحتل نادي الشارقة المركز الخامس في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 26 نقطة حققها من سبع إنتصارات وخمس تعادلات وثلث هزائم في حين يحتل نادي النصر المركز السادس برصيد 21 نقطة من ست إنتصارات وثلاث تعادلات وست هزائم.

عضوية شرجاوي 

عضوية نصراوي

حجز تذاكر مباراة الشارقة والنصر

حجز تذكرة مباراة الشارقة والنصر
حجز تذكرة مباراة الشارقة والنصر

حجز تذاكر مباراة النصر والشارقة

حجز تذاكر مباراة الشارقة والنصر

ويمكن حجز تذاكر مباراة النصر والشارقة من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير الشارقة حجز تذاكر الدرجة الأولى بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD في حين يمكن لجماهير النصر حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

بطاقة عضوية شرجاوي ( البطاقات الموسمية )

بطاقة عضوية نصراوي ( البطاقات الموسمية )

تذاكر مباراة الشارقة والنصر
تذاكر مباراة الشارقة والنصر

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.