موعد مباراة شباب الاهلي القادمة ضد البطائح اليوم 14 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة عيال فزاع في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin13 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة شباب الاهلي والبطائح

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة شباب الاهلي القادمة ضد البطائح اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 16 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة المرتقبة بين شباب الأهلي والبطائح في إطار الجولة 16 من دوري أدنوك للمحترفين، ألقى مدرب الفريق، ماركو نكيوليتش، نظرة على التحضيرات وأهمية اللقاء.

أكد المدرب الصربي أن الفريق قد أكمل استعداداته بشكل ممتاز، حيث أجريت تجربة تقسيمية أمام الفريق الرديف، وشدد على أهمية المباراة المنتظرة، ووصف البطائح بأنهم فريق قوي يتميز بجودة في الهجمات المرتدة وفعالية في تنفيذ الركنيات والضربات الثابتة.

وأضاف نكيوليتش: “نتطلع إلى لقاء ممتع للجماهير، خاصةً في هذا الوقت المميز مع دخول شهر رمضان المبارك. سنعمل بجدية لتحقيق الفوز في بداية هذا الشهر والاستمرار في سلسلة الانتصارات. يتعين علينا البقاء في تركيزنا الكامل وتقليل الأخطاء لتحقيق الأهداف المرجوة”.

من ناحية أخرى، شارك اللاعب يوري سيزار، من صفوف شباب الأهلي، بتأكيد استعداد اللاعبين للمباراة، حيث أشار إلى أن التحضيرات جرت بشكل جيد وأكد على حماس وجدية الفريق خلال التدريبات استعدادًا لهذه المواجهة الهامة.

وقال سيزار: “كنا متحفزين خلال التدريبات وجاهزين تمامًا للمباراة. ندرك جودة البطائح وتميز لاعبيهم، ونحن عازمون على تقديم أقصى جهد من أجل مواصلة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث”.

يحتل شباب الأهلي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، ويتفوق بفارق 11 نقطة عن البطائح الذي يحتل المركز الثامن.

من جانبه ، جوران توميتش، مدرب البطائح، ينظر إلى الأمام بترقب وتحدي، في ظل انتظار فريقه لاختبار صعب أمام شباب الأهلي، وذلك على أرضية استاد راشد في العاشرة من مساء الخميس المقبل بتوقيت الإمارات، ضمن فعاليات الجولة 16 من دوري أدنوك للمحترفين.

وفي مؤتمر صحفي مسبق للمباراة، قدم توميتش تحليلاً دقيقاً للتحدي الذي ينتظر فريقه، قائلاً: “شباب الأهلي يعد واحداً من أبرز الفرق في الدوري، حيث يتمتع لاعبوه بمهارات فردية بارزة وتنسجم معها قوة جماعية لافتة.. نحن نسعى جاهدين للاستفادة من الروح المعنوية الرفيعة للاعبين بعد الانتصار الأخير الذي حققناه أمام اتحاد كلباء”.

وأضاف توميتش: “من المتوقع أن تكون المباراة تحدياً كبيراً، ولكننا نتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية، فكرة المفاجآت دائماً ما تكون جزءاً من سحر كرة القدم، حيث يمكن أن تحدث أمور لا تتوقعها الجماهير”.

ومن ناحية ثانية، شارك راشد مهير، لاعب البطائح، في التحليل قائلاً: “إن المباراة المقبلة لن تكون سهلة على الإطلاق، إذ سنخوضها ضد خصم كبير يتنافس على اللقب، وهو ما يفرض علينا ضرورة تقديم أداء خالٍ من الأخطاء، إذ يمكن أن تكون هذه هي المفتاح لتحقيق نتيجة إيجابية”.

وأكمل مهير تصريحه قائلاً: “أنا واثق بزملائي في الفريق، وأعلم بأنهم سيقدمون كل ما لديهم من أجل تحقيق نتيجة جيدة، فهم يشعرون بالإلتزام والتحفيز لتحسين ترتيبنا، وهذا سيكون دافعاً إضافياً لنا في المباريات القادمة”.

موعد مباراة شباب الاهلي القادمة ضد البطائح اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة شباب الاهلي والبطائح اليوم الخميس 14 مارس 2023 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي والبطائح اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي والبطائح اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق محمد الشامسي ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق راشد عبدالرحمن وتطبيق مرايا بتعليق عمر الطنيجي.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة شباب الاهلي والبطائح اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.